التفاصيل الكاملة لزيارة كوكسال بابا لمصر: أزمة وتحرك برلمان
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

التفاصيل الكاملة لزيارة كوكسال بابا لمصر: أزمة وتحرك برلمان

جاءت زيارة كوكسال بابا لمصر محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظل اسم البلوجر التركي المعروف كوكسال بابا في واجهة التريند، منذ أن حضر إلى مصر وأصبح محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل زيارة كوكسال بابا لمصر


جاءت فيديوهات كثيرة على صفحات كثيرة منها من عبّر عن غضبه من طريقة تعامل من المعجبين، وتعليقات أخرى تدافع عنه وعن مشكلته الصحية، ثم تحول كل هذا الحديث إلى انتقاد فكرة حضوره إلى مصر من الأصل، فوصل هذا الحديث إلى البرلمان أيضا.

بدأت زيارة كوكسال بابا لمصر في الساعات الأولى من يوم الخميس الموافق 24 فبراير حيث جاء كوكسال بابا إلى مصر، ومن خلال اللحظة الأولى وشرع الجميع يتوقع ما هو السبب وراء هذه الزيارة، خصوصا أن قبلها كان قد قام بعمل دويتو مع المطرب الشعبي عمر كمال في أغنية “البنات”.

فقام بمشاركة جمهوره فيديو من خلال موقعه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام وقت الوصول وهو يتعصب على بعض المصورين وقام باستخدام موسيقى The Godfather.

ثم خرج كوكسال بابا من مطار القاهرة وقام بآخذ سيارة مرسيدس، وكان يحرسه حوالي 8 بودي جارد لحراسته أثناء زيارته لمصر، ثم قام واحدا من المطاعم المصرية بالإعلان عن استضافته، بسبب شهرته العظيمة.

في المساء جاء كوكسال بابا إلى مطعم مشويات معروف وجاء أمامه مائدة كبيرة يوجد بها الكثير من الأطباق المتنوعة، كما حضر للتصوير معه الساحر المعروف كريس المصري وقاما بتقديم فقرة أعجبت كوكسال بابا، وجعله يعبر عن سعادته بالضحك منبهرا بأدائه الجيد ودليلا على تفوقه في الفقرة التي قدمها الساحر الشهير كريس المصري..

بعد فترة تم الإعلان عن ذهابه إلى حفل المطرب “عنبة” في واحد من الملاهي الليلية بالزمالك، وكان من هناك بعض الشروط لحضور الحفل أهمهم الدخول للثنائيات فقط أو المجموعات الكبيرة.

بعد يوم واحد فقط من حضور كوكسال بابا في مصر لم يكن هناك مشكلة فكان البعض يقوم بنشر فيديوهات له مع أسئلة من نوع هو هذا البلوجر وما الحقيقة وراء شهرته والاهتمام به، ثم أصبح الأمر عبارة عن مجموعة من الانتقادات مع انتشار بعض من الفيديوهات التي دافع بها الجمهور عن التقاط صورة له بالإضافة إلى رد فعل الحراس الشخصيين له وعدم السماح بالتصوير معه، وظهوره في حالة انفعال.

أما الحقيقة كانت من خلال حدوث علم مصر وراءه وهو يقوم بالدعاية للمطعم المعروف، بعد حدوث هذا الموقف قامت غادة عجمي عضو مجلس النواب بالإعلان عن قيامها بتحرك برلماني اعتراضا على طريقة توظيف العلم المصري في الدعاية.

صرح في حديث مع المذيع محمد الباز في برنامج “آخر النهار” الذي يتم إذاعته من خلال قناة النهار: “العلم المصري له جميع التقدير والاحترام وننحني له، ولا يمكن أن نضعه في الدعاية بطريقة مستفزة خلف الكرسي العالي”.

لم تكن هذه هي المشكلة الوحيدة فقط، فالأموال التي حصل عليها كوكسال بابا للدعاية للمطعم أحدثت ضجة كبيرة.

قام الإعلامي محمد الباز مالكي باتهام أحد مطاعم المشويات بالاتجار البشر، قال في برنامجه “آخر النهار” “محل المشويات الذي قام باستغلال زيارة كوكسال بابا لمصر في الدعاية ارتكب جريمة الاتجار بالبشر، لأنهم استغلوا صفاته الشكلية ومرضه الوراثي الذي أدى لكونه قزما في الترويج، والجريمة الثانية هي التحريض على الفسق والفجور من الإشارات المتجاوزة من فتاتين وشخص في ظهروا في الفيديو، بالإضافة إلى إهانة العلم المصري حسب رأي قانونيين، وفي النهاية حصل كوكسال بابا على 100 ألف دولار”

أما عن صاحب المطعم قام بسرعة بنفي هذه التهم عنه وأكد أن كوكسال بابا حصل علي 8 آلاف دولار فقط وهو رقم بسيط في إطار حملة إعلانية.

اقرأ أيضًا: هدي المفتي تنشر فيديو على أنغام ويجز، وملاحظات علي علاقتهما

زر الذهاب إلى الأعلى