إطلاق لعبة apex legends mobile في 10 دول الأسبوع القادم
تكنولوجيا

إطلاق لعبة apex legends mobile في 10 دول الأسبوع القادم

استغرقت “لعبة apex legends mobile” ما يزيد عن ثالث سنوات حتى أصبحت على وشك التداول في الأسواق بشكل رسمي، بالنسبة لبعض الدول على الأقل.

موعد إطلاق لعبة apex legends mobile

لعبة apex legends mobile

وقد قامت شركة “EA” بالإعلان عن إطلاقها لعبة apex legends mobile الأسبوع القادم في 10 دول منها “أستراليا ونيوزيلندا والأرجنتين وكولومبيا وإندونيسيا وماليزيا والمكسيك وبيرو والفلبين وسنغافورة”.

ومن المُتوقع ان يتم إطلاق اللعبة الجديدة لمستخدمي الأندرويد وiOS، وقد صرحت شركة “Respawn” أن الإصدار سيستمر حتى شهر يونيو، وسيساعد هذا الإصدار على تحسين طريقة اللعب ومميزات اللعبة قبل إطلاقها بشكل رسمي.

وقامت شركة “Respawn” بالتأكيد على أنه لن يتواجد أي تداخل في الأنظمة الأساسية غير المحمولة، حيث ستحتاج على الأقل الى iPhone 6s للعب على نظام iOS، بينما سيحتاج مستخدمي أندرويد الى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و OpenGL 3.0 أو دعم رسومات أعلى.

وقد تكون النسخة الأولية محبطة إذا كنت مهتم بلعبة “Fortnite” أو “PUBG”، وذلك لأن “لعبة apex legends mobile” هي واحدة من ألعاب Battle Royale القليلة التي تحظى بنجاح دائم، ويعتبر الظهور الأول فرصة كبير لتوسيع نطاق وصول اللعبة، فالمحتوى الأول سيكون المفتاح للتنافس مع الشركات ذات الوزن الثقيل الأخرى للحفاظ على Apex في دائرة الضوء لسنوات قادمة.

اقرأ أيضا: طرح رحلات لزيارة الفضاء هذا العام.. تعرف على سعر التذكرة

زر الذهاب إلى الأعلى