الحلقة الأولى من 6 Peaky Blinders تحصل على تقييم 9.4
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="DgvrSXDZuro"]
فن

الحلقة الأولى من 6 Peaky Blinders تحصل على تقييم 9.4

حصلت الحلقة الأولى من 6 Peaky Blinders والتي كانت بعنوان “Black Day” على تقييم 9.4 على موقع IMDb وذلك بعد إطلاق الحلقة في اليوم السابع والعشرون من فبراير الفائت على الإذاعة البريطانية BBC.

تقييم الحلقة الأولى من 6 Peaky Blinders

الحلقة الأولى من 6 Peaky Blinders

وقد صرح مؤلف السلسلة “ستيفن نايت” عن خطته بعد الانتهاء من آخر جزء في السلسلة، حيث قال “أنا أسمي هذا نهاية البداية، حيث إننا سننتهى من العمل على مسلسل Peaky Blinders لكننا سنقوم ببعض الأعمال المشتقة منه، منها فيلم درامي”.

وأكمل “ستيفن نايت” كلامه قائلاً “من المقرر أن نقوم بتصوير الفيلم الجديد المستوحى من سلسلة Peaky Blinders في خلال 18 شهر من الآن، وذلك بعد الانتهاء من عرض آخر مواسم المسلسل الموسم السادس، ومن ثم سيمكننا بدء العمل على الفيلم الجديد، ومن المتوقع العمل على بعض الأعمال الأخرى بعد الانتهاء من الفيلم”، حيث أكد على تراجعه عن الخطة الأصلية لإنهاء قصة المسلسل التي تدور عن الحرب العالمية الثانية.

وأكمل مؤلف السلسلة “ستيفن نايت” كلامه قائلاً :”كانت بريطانيا دائمًا تخوض الحروب، وهذه نهاية الإمبراطورية التي بدأ في الحرب أيضا، وبالتالي قمت بمراجعة النطاق الذى يمكن أن يدور به الموسم السادس من المسلسل”.

اقرأ أيضا: إيرادات فيلم Cyrano تقترب من نصف مليون دولار بعد 3 أيام عرض

زر الذهاب إلى الأعلى