وفاة المتهم بقتل أطفاله بالمرج بعد سماعه حكم إعدامه
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
حوادث

وفاة المتهم بقتل أطفاله بالمرج بعد سماعه حكم إعدامه

وفاة المتهم بقتل أطفاله بالمرج، تعود بداية الواقعة إلى قيام ربة منزل بإخطار الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ويفيد البلاغ عن قيام رجل بقتل أطفاله الثلاثة حيث قام المتهم بإغراقهم في إناء ورمي جثثهم بعد ذلك في الرشاح.

وفاة المتهم بقتل أطفاله بالمرج

 وفاة المتهم بقتل أطفاله بالمرج بعد سماعه حكم إعدامه

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن المتهم وزوجتيه قاموا بقتل أطفاله الثلاثة في، والجريمة كانت بتحريض من زوجته الثانية، وباشتراك زوجته الأولى أم الأطفال المغدور بهم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بشأن البلاغ المقدم؛ تبيّن صحته، وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهمين الثلاثة، الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم حبسهم على ذمة التحقيقات.

وبتتابع التحقيقات الخاصة بالجهات الأمنية اتضح أن الجريمة برمتها خطط لها المتهمة هالة، كونها عاقرًا، وكانت ترغب في التخلص من الأطفال الثلاثة، فأعدت الخطة التي تفوقت فيها على الشيطان، بالاتفاق مع زوجها بعد أن سربت الشك في قلبه حول نسب الأطفال من زوجها، ولم تكتفي بذلك، بل طلبت من زوجها إجبار والدة الأطفال- إيمان، على تنفيذ الجريمة، وقتل فلذات أكبادها بيديها.

وبعد عدة جلسات محاكمة للمتهمين في الواقعة، وبعد إصدار المحكمة حكم الإعدام على المتهم، وبمجرد إحالة أوراقه إلى المفتي أصيب بأزمة قلبية حادة تسببت في وفاته في الحال، قبل محاولة إسعافه.

اقرأ أيضا: العثور على جثة سيدة داخل شقتها في التجمع الأول

زر الذهاب إلى الأعلى