الكبير أوي 6 حصريا علي أون تي في، وحديث المخرج عن دنيا سمير
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

الكبير أوي 6 حصريا علي أون تي في، وحديث المخرج عن دنيا سمير

سيتم عرض مسلسل الكبير أوي 6 حصريا على قناة أون تي في حيث استعدت مجموعة قنوات أون تي في، بالإعلان عن الحملة الإعلانية للمسلسلات التي ستقوم بعرضها أثناء شهر رمضان المبارك، حيث أنه من المفترض أن يتم عرض مجموعة من الأعمال التي قامت بإنتاجها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومجموعة من شركات الإنتاج الأخرى.

الكبير أوي 6 حصريا علي أون تي في

الكبير أوي 6 حصريا علي أون تي في
الكبير أوي 6 حصريا علي أون تي في

جاء في مقدمة هذه الأعمال الدرامية التي من المفترض أن تقوم بعرضها في شهر رمضان، مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، والذي ستقوم القناة بعرضه على شاشتها حصريا.

كما أفصح المخرج أحمد الجندي أن كواليس تصوير الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي ومن المفترض أنه مستمر في تصوير المشاهد لعرضه طوال شهر رمضان المبارك 2022.

أما فيما يخص عدم ظهور الفنانة دنيا سمير غانم في الجزء السادس من المسلسل، صرح المخرج أنه مفتقد بشدة تواجد الفنانة دنيا سمير غانم لأنها لن تظهر في هذا الجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي، وستظل الأحداث كما هي ولن تقوم أي فنانة بدور هدية، لكن ستظهر ممثلة جديدة بدور جديد في المسلسل، والتي ستقوم بالدور الجديد هي رحمة أحمد.

وأكمل أنهم يقومون بعمل جلسات تصوير المسلسل، منذ فترة كبيرة وصلت إلي 6 أشهر موضحا أنه موضوع صعب ومرهق جدا، لأن الجمهور في انتظار العمل والشخصيات التي تعلق بها في الأجزاء السابقة والتي ينتظرها بلهفة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: آخر ظهور لحمادة هلال أثناء تصوير الجزء الثاني من المداح

زر الذهاب إلى الأعلى