محمد رمضان يوجه رسالة لمحمد السادس ملك المغرب أثناء زيارته
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

محمد رمضان يوجه رسالة لمحمد السادس ملك المغرب أثناء زيارته

محمد رمضان يوجه رسالة لمحمد السادس حيث قام محمد رمضان بتوجيه رسالة للملك محمد السادس، ملك المملكة العربية المغربية، وضح أثناءها عن مدى سعادته الكبيرة بمقابلته.

محمد رمضان يوجه رسالة لمحمد السادس


كما صرح محمد رمضان أنه قد تعلم منه الكثير، وأنه فخور جدا عندما يذكر ذلك، كما دعا الله أن يحفظ المملكة المغربية الشقيقة، وأن يحفظ مصر وشعبها ورئيسها.

كما نشر محمد رمضان صورة بمشاركة جمهوره أخر ظهور له، بصحبة الملك محمد السادس، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، موضحا: “جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه، أفتخر وأنا أقول تعلمت منك الكثير.. حفظ الله المملكة المغربية الشقيقة، وحفظ الله بلدي الغالية مصر رئيسًا وشعبًا”.

على صعيد آخر قام الفنان محمد رمضان بتشويق متابعيه للعمل الجديد المشوار، الذي من المفترض أن يقوم بطرحه في السباق الرمضاني القادم 2022، حيث شارك جمهوره بفيديو له، عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، وهو يقوم بالتقاط فيه مجموعة من الصور مع معجبيه، أثناء تصويره أحد المشاهد المسلسل، وسط تزاحم كبير من جمهوره.

كما قام محمد رمضان بالتعليق على هذا الفيديو، موضحا: “أنا جمهوري بيقف في ضهري.. ثقة في الله نجاح، وبسرعة جاء على هذا المقطع عدد كبير يصل إلى الآلاف من متابعيه، ودائمًا ينشر رمضان مثل هذه الفيديوهات التي يلتقط فيها الصور مع جمهوره”.

اقرأ أيضًا: الكبير أوي 6 حصريا علي أون تي في، وحديث المخرج عن دنيا سمير

زر الذهاب إلى الأعلى