إلهام شاهين ترد علي الجدل الذي أثارته بسبب بوستر بطلوع الروح
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

إلهام شاهين ترد علي الجدل الذي أثارته بسبب بوستر بطلوع الروح

إلهام شاهين ترد علي الجدل حيث وضحت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تتوقع إثارة الجدل التي أحدثتها صورتها على البوسترات الدعائية لمسلسل “بطلوع الروح”، وهو ذلك البوستر الذي ظهرت بها بملابس التنظيمات الإرهابية.

إلهام شاهين ترد علي الجدل علي بطلوع الروح

إلهام شاهين ترد علي الجدل
إلهام شاهين ترد علي الجدل

كما تحدثت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع المذيعة بسنت شمس في برنامج MBCTrending: “ردود الأفعال على الصورة كانت مبالغ فيها جدا لدرجة لم أتوقعها، خاصة وأنني لم أتكلم مع الصحافة عن الدور، ورغبت فقط بالتحدث عن وجود مسلسل لي في رمضان مع المخرجة كاملة أبو ذكري، أقدم عن طريقه عمل دور جديد أنا فخورة به”.

وأكملت: “سعدت برد الفعل الشديد على شكل الممثلين في المسلسل، وإذا كان البوستر الرسمي للمسلسل جذابا لهذه الدرجة لذلك سيحرص عدد كبير من الجمهور على مشاهدة المسلسل، وأنا متوقعة أن يكون له تأثير كبير عند عرضه”.

وأضافت: “المسلسل سيكون علامة في تاريخي الفني، وأتوقع أولا أن يثير الدور الجدل، وهو عمل اجتماعي سياسي يحتوي على مشاكل أكشن ومعارك حربية، ويشمل عدة تنويعات”.

كما ردت على سؤال يخص رسالة المسلسل والشخصية التي تقوم بها الفنانة إلهام شاهين فقالت: “تصحيح الأفكار الغلط للعقول الظلامية، كما سنقوم الضوء على شخصيات تفهم الدين بشكل غير صحيح، فالدين الإسلامي والأديان في العموم موجودة حتى نأخذها قدوة في التسامح والأخلاق الحميدة والحب والتعايش مع بعضنا البعض”.

يشارك إلهام شاهين في المسلسل الفنانة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم ومن المفترض أن يتم عرضه رمضان القادم 2022

اقرأ أيضًا: آخر ظهور لحمادة هلال أثناء تصوير الجزء الثاني من المداح

زر الذهاب إلى الأعلى