ابنة فاطمة كشري تكشف حقيقة عمل والدتها علي عربية كشري
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

ابنة فاطمة كشري تكشف حقيقة عمل والدتها علي عربية كشري

ابنة فاطمة كشري تكشف حقيقة البوست المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبحت الفنانة فاطمة كشريفي مقدمة محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب انتشار بوست يخصها من ابنتها، حول عملها كـبائعة كشري ومحاولتها لكسب الرزق.

ابنة فاطمة كشري تكشف حقيقة الصورة المتداولة

ابنة فاطمة كشري تكشف حقيقة
ابنة فاطمة كشري تكشف حقيقة

فوضحت ابنة فاطمة كشري في أخر تصريحاتها أنها لم تقوم بمشاركة أي منشور عن والدتها الفنانة فاطمة كشري الفترة الماضية، وأنه لا يوجد أي حقيقة للبوست المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قامت واحدة من الصفحات التي ادعت أنها ابنة فاطمة كشري، من خلال موقع التغريدات القصيرة تويتر، صورة لـفاطمة كشري وهي تعمل علي عربية كشري، وكتب المنشور هذا الحديث: “أنا فخورة أنك أمي مفيش ست في جدعنتك ولا طيبة قلبك دي أمي يا جماعة”.

جاءت فاطمة كشري في الفترة الأخيرة في مسلسل يحمل اسم عمر ودياب، من تأليف فاروق هاشم، ومن إخراج معتز التوني، شمل المسلسل على مجموعة كبيرة من الفنانين أهمهم علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، وهاجر عفيفي، وتأتي أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا، حول شخصية عمر التي يجسدها علي ربيع، ويتعرض عمر لإصابة تبعده عن موهبته وهي كرة السلة، ويتعرض دياب الذي يقوم بدوره مصطفى خاطر للصعق الكهربائي، ثم تبدأ كلا منهما رحلته في البحث عن عمل.

اقرأ أيضًا: رضوى الشربيني ترد علي فيديو أحمد السعدني الذي قلَّدها فيه

زر الذهاب إلى الأعلى