5 تنبؤات في فيلم I Am Legend تحولت إلى حقيقة... تعرف عليها
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="N_iMXCanMUs"]
فن

5 تنبؤات في فيلم I Am Legend تحولت إلى حقيقة… تعرف عليها

5 تنبؤات في فيلم I Am Legend تحولت إلى حقيقة، مما جعله من أكثر الأفلام التي تركت علامة على السينما، فحتى الآن يتفاجأ محبي الفيلم من توقعاته عن المستقبل التي تتحول من كونها مجرد مشهد في فيلم إلى واقع نعيشه، ولا شك أن الإعلان عن موسم ثاني من الفيلم بعد مرور 15 عام كان بمثابة مفاجأة سارة لعشاق الفيلم.

5 تنبؤات في فيلم I Am Legend أصبحت واقع

5 تنبؤات في فيلم I Am Legend

وكان قد تم إطلاق فيلم “I Am Legend” في عام 2007، ويتحدث الفيلم عن عام 2012 بعد انتشار وباء قام بقتل أغلب البشر وحول البقية إلى وحوش، ولم ينجُ أي أحد سوى “روبرت نيفيل” الذي يحاول إيجاد علاج لهذا الفيروس الغريب، وتتمثل الـ 5 تنبؤات في فيلم I Am Legend في:

1- أسعار البنزين في أمريكا

5 تنبؤات في فيلم I Am Legend

وقد لاحظ مواطني مدينة “لوس أنجلوس الأمريكية” في الأيام الفائتة أن أسعار البنزين تشبه للأسعار التي تنبأ بها الفيلم، ففي الفيلم يترواح سعر جالون البنزين بين 6.63 إلى 6.95 دولار، في حين أن الأسعار الحقيقية في عام 2022 تتراوح من 6.65 إلى 7 دولار.

2- فيلم Batman V Superman

5 تنبؤات في فيلم I Am Legend

ظهرت إحدى اللافتات في الفيلم مكتوب عليها “Batman vs Superman”، وفي الواقع تم إطلاق فيلم ” Batman V Superman: Dawn of Justice” عام 2016.

3- فيلم Green Lantern

5 تنبؤات في فيلم I Am Legend

يُعتبر فيلم “Green Lantern” من الـ 5 تنبؤات في فيلم I Am Legend، حيث ظهر ملصق دعائي للفيلم في أحد الشوارع، وبالفعل قد تم إطلاق الفيلم في عام 2011، أي بعد إطلاق I Am Legend بـ 4 أعوام.

4- مباراة السوبر بول بين “باتريوتس” و”جيانتس”

5 تنبؤات في فيلم I Am Legend

ظهر في الفيلم أخبار تقول “فريق جيانتس يخسر لفريق باتريوتس للمرة الثانية هذا الموسم بنتيجة 23 – 7″، وفي عام 2008، أي بعد إصدار الفيلم بعام لعب الفريقين أمام بعضهم بالفعل.

5- اعتزال شاكيل أونيل

5 تنبؤات في فيلم I Am Legend

ظهر في الفيلم أيضا أخبار تقول “شاكيل أونيل يعلن اعتزاله في نهاية 2010″، وبالفعل قام لاعب كرة السلة “شاكيل أونيل” بالاعتزال في يونيو 2011.

بالإضافة إلى مقارنة المشاهدون الوباء في الفيلم بوباء كورونا، حث كان يتحول المصابين بالوباء في الفيلم إلى خفافيش، قد بدأ وباء كورونا بسبب خفاش أيضاً، فيمكننا اعتباره تنبؤ صحيح لصالح الفيلم.

ومن جهة أخرى سيقوم كل من “ويل سميث ومايكل بي جوردان” ببطولة الجزء الثاني من الفيلم.

اقرأ أيضا: جزء ثاني من I Am Legend لـ ويل سميث ومايكل بي جوردان

زر الذهاب إلى الأعلى