إيمي سمير غانم تحذر المتابعين من صفحة انستجرام تنتحل شخصيتها
فن

إيمي سمير غانم تحذر المتابعين من صفحة انستجرام تنتحل شخصيتها

إيمي سمير غانم تحذر المتابعين من صفحة تحاول انتحال شخصيتها وتقوم بمشاركة صور بدلا منها فكتبت أنه يوجد صفحة على موقع إنستجرام تحاول أن تقوم بتقليدها وتدعي أنها حقيقية! فأكدت إيمى أن هذه الصفحة ليس لها أي علاقة بها تماما، فصرحت بهذا الحديث من خلال خاصية القصص القصيرة على الانستجرام الخاص بها “الصفحة دي مش تمام وكدابين ومقلدين اسمي عشان تتلخبطوا، اعملوا بلوك”.

إيمي سمير غانم تحذر المتابعين من صفحة إنستجرام

إيمي سمير غانم تحذر المتابعين
إيمي سمير غانم تحذر المتابعين

تحدثت إيمي عن ذلك من خلال صورة جديدة من خلال خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت إيمي مع مجموعة من صديقاتها، في إحدى الحفلات، وهو ما نال إعجاب متابعيها، وعلقت على الصورة بـ “اغلي واحلي اتنين في قلبي وحشتوني”.

كما قد تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم عن مدى اشتياقها لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث قامت بمشاركة صورة قديمة لهما من خلال حسابها على موقع “إنستجرام”.

قال إيمي على الصورة معلقة: “مهما قلت أنا محتاجة بس أشوفهم ولو ثانية، الحمد لله أنتم في خيالي وعايشة بيكم قدامى، وبكلم نفسي على إنكم معايا، يا رب أشوفهم في الجنة وكل حد ليه أب أو أم أو ابن متوفى يشوفوا في الجنة ويجمعنا كلنا الحمد لله دائما وأبدا”.

اقرأ أيضًا: ملحن عيش بشوقك يرد علي حمادة هلال بعد اتهامه بسرقه الأغنية

زر الذهاب إلى الأعلى