أكشن وقتل في الإعلان التشويقي الأول لمسلسل يوتيرن رمضان 2022
فن

أكشن وقتل في الإعلان التشويقي الأول لمسلسل يوتيرن رمضان 2022

نعرض اليوم الإعلان التشويقي الأول لمسلسل يوتيرن حيث كشفت منصة “شاهد” عن الإعلان الدعائي الأول لمسلسل “يوتيرن” بطولة الفنانة ريهام حجاج والذي تقوم ببطولته في الماراثون الرمضاني 2022.

الإعلان التشويقي الأول لمسلسل يوتيرن

بدأ الإعلان مع ظهر الفنانة ريهام حجاج وهي تقص لوالدها حكاية عن حادث قتل شاهدته بنفسها، ومن الواضح أنه الحدث الأهم في المسلسل والذي ستُبني عليه بقية الأحداث.

كما جاء في الإعلان أن ريهام حجاج جاءت في دور زوجة أيمن قيسوني، وهو زوج غيور ثم يراقبها ويعرف أنها تقابل شاب صديقها والذي يقوم بدوره كريم قاسم وفجأة تحدث مشاجرة بينهم بسبب اتهامه لها بالخيانة، ثم يظهور والدها ويحضر المشاجرة ويقوم بإهانة ريهام حجاج.

ثم تتوالى الأحداث وتأتي ريهام حجاج أثناء أحداث المسلسل وتحاول الدفاع عن نفسها وتظهر العديد من الأشياء الغامضة في الأحداث.

وكان الفنان توفيق عبد الحميد قد تحدث عن تفاصيل دوره وسبب اختياره لمسلسل “يوتيرن” ليعتبر بمثابة عودته إلى عالم الدراما بعد غياب دام فترة تصل إلى عدة سنوات.

فصرح توفيق عبد الحميد: “أقوم بدور طبيب مشهور ويحب الخير للجميع، كما أنه زوج الفنانة صفاء الطوخي، وهو والد ريهام حجاج، والفنان محمود حجازي لكن علاقته بابنه غير مستقرة كما هو الحال مع ابنته.

مسلسل “يوتيرن” من كتابة المؤلف أيمن سلامة، وأنتجه جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز، كما أن المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري وعدد كبير آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا: ملاحظات علي حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت: وزن زائد وبكاء

زر الذهاب إلى الأعلى