بيندكت كامبرباتش: سأشارك فى خطة بلادى لإيواء الأوكرانيين
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

بيندكت كامبرباتش: سأشارك فى خطة بلادى لإيواء الأوكرانيين

قام الممثل البريطاني “بيندكت كامبرباتش” بالإعلان عن نيته للمشاركة في خطة الحكومة البريطانية، والتي تسعى لـوجود منازل لإيواء اللاجئين الأوكرانيين، طبقاً للتقرير الذي تم نشره على موقع “nme”.

بيندكت كامبرباتش: على كل شخص أن يفعل كل ما في وسعه

كامبرباتش

وجاء ذلك بعد أن قام “مايكل جوف” وزير الدولة للإسكان في الملكة المتحدة، بالإعلان عن الخطة التي ستتيح للأسر البرطانية إيواء اللاجئين الأوكرانيين، مع الحصول على 350 جنيه إسترليني شهرياً من التمويل الحكومي لمدة ستة أشهر.

وقد صرح “كامبرباتش” عن نيته أثناء لقاءه على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز “BAFTA” حيث قام بارتداء شارة أوكرانيا وصرح لشبكة “سكاي نيوز” قائلاً: علينا جميعًا أن نفعل أكثر من مجرد ارتداء الشارة، فـنحن بحاجة إلى التبرع، نحتاج إلى الضغط على سياسيينا لمواصلة إنشاء نوع من الملاذ الأمن هنا للأشخاص الذين يعانون”.

وأكمل “بيندكت كامبرباتش” كلامه قائلاً: “على كل شخص أن يفعل كل ما في وسعه، خاصة وأن هنالك رقم قياسي من الأشخاص الذين تطوعوا لأخذ الناس إلى منازلهم، وآمل أن أكون جزءًا من ذلك بنفسي”.

ومن جهة أخرى فاز فيلمه “The Power of the Dog” بـجائزة الـ BAFTA لأفضل فيلم منذ ساعات، ويتحدث الفيلم عن “فيل بوربانك” في عام 1925 الذي كان يعيش في مزرعة عائلية كبيرة في “مونتانا” مع شقيقه، ولكن سرعان ما تتدهور العلاقة بينهما لينقلبا ضد بعضهما وخصوصاً بعد زواج أحدهما.

اقرأ أيضاً: وفاة النجم العالمي ويليام هيرت عن عمر 71 عاما

زر الذهاب إلى الأعلى