هدي المفتي تنشر صورة أمام الكعبة فهل تتواجد مع ويجز بالرياض
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

هدي المفتي تنشر صورة أمام الكعبة فهل تتواجد مع ويجز بالرياض

هدي المفتي تنشر صورة أمام الكعبة حيث حضر مطرب الراب ويجز، حفلا في فعاليات موسم الرياض بـ بوليفارد، أمس يوم الاثنين، بمشاركة مطربا الراب، عفروتو، ومروان بابلو.

هدي المفتي تنشر صورة أمام الكعبة

هدي المفتي تنشر صورة أمام الكعبة
هدي المفتي تنشر صورة أمام الكعبة

وفي ذات الوقت الذي تواجد ويجز بالسعودية، قامت الفنانة الشابة هدى المفتي بمشاركة الجمهور مقطع فيديو، وهي من خلاله أمام الكعبة المشرفة، من خلال خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مما يثبت تواجدها هي الأخرى بالسعودية.

الموضوع كان سبب مؤكد لزيادة الشكوك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما قد يثير الشك في تواجد علاقة بين ويجز وهدى المفتي، خاصة بعد طرح ويجز لتراك البخت، الذي اعتقد البعض أنه يقصد بكلماته الفنانة، بوجود علاقة غير مؤكدة بينهما، ولكن التزم الطرفين الصمت، ولم يردا على تلك الإشاعات.

أما فيما يخص ويجز فقد أثار جدلا كبيرا في المدة الأخيرة، وذلك بسبب إطلالته الغريبة بحفله بـالرياض، وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فور نشر صوره أثناء إحيائه للحفل، حيث ظهر مرتديا جاكيت باللون الأخضر، وشورت موف.

أما عن ويجز فهو يعيش الآن، فترة انتعاشة فنية، إذ طرح منذ أسبوعين تراك جديد، تحت عنوان: البخت، والذي غير من خلاله جلده، الذي تعود عليه جمهوره، وهو الراب، ليفاجأ جمهوره بشكل جديد من الأغاني، حاز هذا التراك على عدد مشاهدات ضخمة، واقترب على 25 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضًا: ميرهان حسين تنشر صورة أمام الكعبة وترد علي التعليقات السلبية

زر الذهاب إلى الأعلى