آراء النقاد في Moon Knight.. وإشادات بمحمد دياب وهشام نزيه
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

آراء النقاد في Moon Knight.. وإشادات بمحمد دياب وهشام نزيه

آراء النقاد في Moon Knight، حيث أبدى بعض النقاد آرائهم في مسلسل مارفل الأخير بعد أن حصلوا على فرصة لمشاهدته، وقاموا بنشر آرائهم الإيجابية على السوشيال ميديا.

آراء النقاد في Moon Knight

آراء النقاد في Moon Knight.. وإشادات بمحمد دياب وهشام نزيه

المسلسل من إخراج “محمد دياب” ومن بطولة “أوسكار إيزاك”، واجتمعت آراء النقاد في Moon Knight على أنه أفضل مسلسل من مارفل، ولا شك أن المخرج المصري أضاف لمسة جديدة لم تجربها هوليوود من قبل.

وقد كتب الصحفي “مو” من موقع “StreamrNews” قائلاً: “إخراج محمد دياب الحكيم خلال الحلقات التي رأيتها أظهر أنه الاختيار الصحيح لحكي قصة كهذه.”

بينما عبر الناقد “ديفيد أوبي” بأن المسلسل شديد الأصالة ولكن بعض ملامح الرعب تجعله سخيف وقد لا يعجب أغلب محبي أفلام ومسلسلات القصص المصورة.

وعبر الناقد “توماس ستوراي” عن رأيه أيضاً قائلاً: “مسلسل Moon Knight يختلف عن جميع أعمال مارفل السابقة، فهو من نوعية الإثارة النفسية التي تجعلك على حافة مقعدك من التشويق، بأداء رائع من “أوسكار أيزاك”، كما قام أيضاً بمدح موسيقى هشام نزيه التصويرية ووصفها بالعظيمة.

ويتحدث مسلسل “Moon Knight” عن الموظف “ستيفن جرانت” المُصاب باضطراب تعدد الشخصية، ويجد نفسه في نفس الجسد مع شخصية عميل وكالة الاستخبارات الأمريكية السابق “مارك سبكتور” الذي يمنح بقدرات اﻹله خونسو، إله القمر لدى المصريين القدماء، ولكنه يجد قواه تتحول إلى لعنة.

الجدير بالذكر أن “محمد دياب” والموسيقار “هشام نزيه” لم يكونا المصريين الوحيدين الذين يشاركان في المسلسل، حيث يتضمن طاقم العمل أيضا على الممثل المصرية “مي القلماوي” بالإضافة إلى المونتير أحمد حافظ ومصممة الأزيار ريم العدل.

اقرأ أيضاً: المحكمة تنقذ كاتي بيري من دفع تعويض 2.8 مليون دولار

زر الذهاب إلى الأعلى