القوات العراقية تنجح في إحباط عملية إرهابية بالموصل
عالم

 القوات العراقية تنجح في إحباط عملية إرهابية بالموصل

 متابعة / نيرة الجندي 

القوات العراقية تنجح في إحباط عملية إرهابية بالموصل، ضبط وكر لإرهابي تنظيم داعش يحتوي على عبوات وأحزمة ناسفة في محافظة بابل، ”  الإعلام الأمني العراقي” يتمكن من ، ضبط وكر لتنظيم داعش الارهابي يحتوي على ” عبوات وأحزمة ناسفة في محافظة بابل  ” ، وكذلك مصادرة أسلحة خفيفة وأخرى متوسطة في مناطق ” أهوار الشافي ”  شمال محافظة البصرة .

 القوات العراقية تنجح في إحباط عملية إرهابية بالموصل

 تصريحات وكالة الأنباء العراقية

ذكرت وكالة الأنباء العراقية  ، أنه من خلال العمليات الاستباقية وتفعيل الجهد الاستخباري وملاحقة الخلايا النائمة ، تمكنت القوات العراقية من ضبط وكر للإرهابيين والعثور على عتاد بداخل مزرعة تعود لاحد الإرهابيين الهاربين يحتوي على 6 عبوات ناسفة و3 أحزمة ناسفة وقنابل هاون ومتفجرات أخرى .

إحباط عملية إرهابية بالموصل 

 القوات العراقية تنجح في إحباط عملية إرهابية بالموصل ، واعتقلت قياديا بارزا فى تنظيم  “ داعش الإرهابي ” كان يحاول تنفيذها .

وذكر بيان للقيادة أن عملية الاعتقال تمت بناء على معلومات استخبارية بأن داعشيا كان ينوى تنفيذ ” عملية إرهابية  بالموصل ” ، ووفقا لمذكرة اعتقال صادرة من القضاء العراقي .

كما أعلنت الشرطة العراقية تنفيذ عمليات دهم وتفتيش واسعة شمال محافظة البصرة .

بيان قناة  ” السومرية نيوز “

وقال قائد عمليات البصرة اللواء علي الماجدي في بيان أوردته قناة  ” السومرية نيوز ” ،  إن ” قوة مشتركة نفذت عمليات دهم وتفتيش في المناطق الشاسعة لأهوار الشافي شمال محافظة البصرة التي تعد الملاذ للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون وتشكل خطرا على الوضع الامني ” .

وأكد الماجدي أن القوات الأمنية تمكنت من مصادرة أسلحة خفيفة وأخرى متوسطة وتدمير عدد من الأوكار ، مشيرا إلى أن عمليات لاحقة ستنفذ تباعا في مناطق أخرى من أهوار البصرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى