قنوات عرض مسلسل مكتوب عليا لأكرم حسني رمضان 2022
فن

قنوات عرض مسلسل مكتوب عليا لأكرم حسني رمضان 2022

سيتم عرض مسلسل مكتوب عليا لأكرم حسني حيث استعد النجم أكرم حسني، لعرض مسلسله الرمضاني القادم مكتوب عليا، الذي من المفترض أن يشارك به في السباق الرمضاني القادم 2022، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن.

قناة عرض مسلسل مكتوب عليا لأكرم حسني

مكتوب عليا لأكرم حسني
مكتوب عليا لأكرم حسني

يمكنك متابعة مسلسل مكتوب عليا من خلال مشاهدته على أشكال متنوعة من المنصات الإلكترونية، أما عن ظهوره في شاشة التليفزيون فسيتم عرضه على قناة Dmc، وعن مواعيده فستكون في القريب العاجل مع بدايات شهر رمضان الكريم..

كما قامت الشركة المنتجة في الفترة الأخيرة، إعلان المسلسل، وبدأ الإعلان من خلال ظهور أكرم حسني في البرومو وهو يستيقظ من نومه، ويكتشف بعض الكلمات المكتوبة، على ذراعه، ولا يمكن لأحد غيره أن يراها، وتتحقق هذه الكلمات في الحياة الواقعية، وتختفي من مكانها، كما ظهرت الفنانة حنان سليمان تجسد شخصية والدته.

كما شارك أكرم حسني متابعيه بهذا البرومو من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتب عليهم تعليق معبرًا: “مفيش حد بياخد أكتر من اللي مكتوب له.. استنونا في مسلسل مكتوب عليا.. رمضان 2022.. حصريا على DMC“.

جاءت تفاصيل مسلسل مكتوب عليا، في إطار درامي اجتماعي بالإضافة إلى الكوميديا، ويقوم أكرم حسني دور إنسان تتحول حياته فجأة بدون مقدمات، ويتعرض لمجموعة من المواقف خلال العمل، ويحاول التخلص من هذه الأزمات.

اقرأ أيضًا: أحمد فلوكس عن الفن: أصبح متدنيًا ولا يصلح لتقديم الرسالة

زر الذهاب إلى الأعلى