مجدي الهواري يتحدث عن فكرة مسلسل دايما عامر رمضان 2022
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

مجدي الهواري يتحدث عن فكرة مسلسل دايما عامر رمضان 2022

تحدث المخرج مجدي الهواري عن فكرة مسلسل دايما عامر كما تحدث عن تفاصيل مسلسله الجديد دايما عامر الذي سيعرض رمضان 2022، والذي يقدم بطولته الفنان مصطفى شعبان، مع عدد كبير من الفنانين أهمهم الفنانة لبلبة، والمفترض أن يتم عرضه في السباق الرمضاني القادم لعام 2022.

تفاصيل فكرة مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

تحدث الهواري، في محادثة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها – كلمة أخيرة الذي يتم إذاعته على قناة ON الفضائية، أن المسلسل يتحدث عن قضية التعليم، وهي موضوع لم تتحدث عنها موضوعات الدراما والسينما، منذ فيلم الناظر وضمير أبلة حكمت.

وأكمل أن المسلسل يتحدث أيضًا عن قضية التعليم أونلاين، وهدفها ونتائجها على الطلبة الإنترناشيونال والناشيونال، موضحا أن هذا هو الاشتراك الثالث مع الفنان مصطفى شعبان.

كما تحدث الهواري عن تفاصيل شخصية الفنان مصطفى شعبان والتي يقدمها في مسلسل دايما عامر، فقال المخرج مجدي الهواري أنه يقوم بدور مشرف اجتماعي في واحدة من المدارس.

كما قامت الشركة المنتجة لمسلسل دايمًا عامر؛ بمشاركة إعلان رسمي للعمل في الفترة الأخيرة، والذي بدأ بظهور الفنان مصطفى شعبان في الإعلان، ويقوم فيه بدور شخص اسمه عامر، وهو يقوم بعض التمارين الرياضية في الغرفة الخاصة به، ويتدرب على الملاكمة، وبعد أن ينتهي من التمرين؛ يذهب إلى مدرسة من خلال ركوب دراجته النارية، حيث يعمل في هذا المدرسة كـأخصائي اجتماعي.

المسلسل من تأليف أيمن سليم ومن إخراج مجدي الهواري، كما أنه يشمل على مجموعة كبيرة من الفنانين، أهمهم الفنان صلاح عبدالله، وهو يقوم بدور وكيل المدرسة في أحداث مسلسل دايما عامر، لبلبة والتي تقوم بدور مديرة المدرسة، واسمها زهرة، سما إبراهيم في دور مدرسة لغة إنجليزية، الفنانة سينتيا خليفة، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان كريم عفيفي، الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان أحمد الشامي، وتأتي تفاصيل المسلسل في إطار من الكوميديا.

اقرأ أيضًا: محمد الشرنوبي يتجاهل أنباء انفصاله ويحذر من انتحال شخصيته

زر الذهاب إلى الأعلى