علي غير المعتاد: ويجز يتحدث عن قضية اللاجئين ف بعودة يابلادي
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

علي غير المعتاد: ويجز يتحدث عن قضية اللاجئين ف بعودة يابلادي

ويجز يتحدث عن قضية اللاجئين حيث أصبح مطرب الراب ويجز حديث مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى على التوالي، بعد أن شارك الجمهور بتراك جديد بعنوان بعودة يا بلادي من فيلم كباتن الزعتري والتي تحدثت فكرته عن قضية اللاجئين، وذلك بعدما أن حاز علي نجاحًا كبيرًا بأغنية البخت.

ويجز يتحدث عن قضية اللاجئين

كما قام ويجز بمفاجئة معجبيه أغنية بعودة يا بلادي من خلال الفيديو كليب، وشاركه علي موقع الفيديوهات يوتيوب، وتعدت الأغنية حوالي الـ 250 ألف مشاهدة في ساعات قليلة فور نزولها.

كما قام ويجز بالتعليق على الأغنية قائلًا: “أُجبر عدد كبير وصل إلى 82 مليون شخص على الهروب من منازلهم من بينهم حوالي من 26 مليون لاجئ نصفهم تحت سن 18 عاما تقريبًا.

وأكمل: “كل إنسان من هؤلاء البشر له قصته الخاصة، وكلهم تستحق أن نتحدث عنها وأن نكشفها إلي الواقع، وهذه تتحدث عن لاجئين شابين يتقاسمان حلمًا واحدًا”.

أما عن ويجز قد أثار الحديث حوله على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهوره في حفله الأخير بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية بمظهر غريب، حيث قام بارتداء قميصًا ذهبي اللون وذو ياقة طويلة، وجاكت واسع باللون الأخضر، وشورت بنفسجي، ولم ينال المظهر إعجاب الكثير من المتابعين الإطلالة ووصفوها بالغريبة والتي لا تليق بشخص يمثل مصر بالخارج.

اقرأ أيضًا: مجدي الهواري يتحدث عن فكرة مسلسل دايما عامر رمضان 2022

زر الذهاب إلى الأعلى