إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدتها في أول عيد أم لها بدونها
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدتها في أول عيد أم لها بدونها

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدتها حيث قامت الفنانة إيمي سمير غانم بتوجيه رسالة عبرت فيها عن اشتياقها بالإضافة إلى العديد من المشاعر بالحب يمتزجها الشوق والحرمان والحنين لوالدتها مع الاحتفال بأول عيد أم بعد وفاتها.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدتها

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدتها
إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدتها حيث قامت الفنانة إيمي سمير غانم بتوجيه رسالة عبرت فيها عن اشتياقها بالإضافة إلى العديد من المشاعر بالحب يمتزجها الشوق…

قامت إيمي سمير غانم بمشاركة الجمهور مجموعة صور مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، من خلال موقعها الرسمي على إنستجرام، وعلقت قائلة: “الحمد لله.. ده أول عيد أم من غير مامي، كل سنة وأنتي طيبة يا ديدي وعيدك في الجنة بإذن الله.. أشوفك علي خير يا مامي.. بحبك”.

على صعيد آخر، تحدثت الفنان إيمي سمير غانم بصورة مستمرة على نشر صور والديها الراحلين، سمير غانم ودلال عبد العزيز، وطلبت من الجمهور الدعاء لهما بالمغفرة.

في الفترة الأخيرة قامت الفنانة إيمي سمير غانم بالتعليق على الصورة التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي على إنستجرام: “الحمد لله دائما وأبدًا، يا رب ارحمهم واغفر لهم، كل يوم بيعدي عليا لوحدي من غيركوا بنهار”.

وأكملت: “حاسة قد إيه نفسي يرجع ليا يوم واحد وأقعد تحت رجليكم، إن شاء الله يا رب الوقت يجري أكتر، وكل حد عنده حبيب اتوفى ونفسه يشوفوا هيقابلوا في الجنة يا رب”.

اقرأ أيضًا: أحمد فلوكس عن الفن: أصبح متدنيًا ولا يصلح لتقديم الرسالة

زر الذهاب إلى الأعلى