إيبك تتبرع بأسبوعين من عائد Fortnite لمساعدة أوكرانيا
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="N_iMXCanMUs"]
تكنولوجيا

إيبك تتبرع بأسبوعين من عائد Fortnite لمساعدة أوكرانيا

شركة إيبك تتبرع بأسبوعين من عائد Fortnite، حيث تطلق الشركة موسم جديد من اللعبة وستتبرع بأول أسبوعين من عائداتها من أجل أوكرانيا، وسيبدأ هذا الإجراء من يوم 20 مارس حتى يوم 3 أبريل.

إيبك تتبرع بأسبوعين من عائد Fortnite

إيبك تتبرع بأسبوعين من عائد Fortnite

وسيشمل كافة عمليات الشراء بالمال الحقيقي في اللعبة حيث سيتضمن عمليات شراء نقود “V-bucks”، والاشتراكات، وتذاكر المعارك الموهوبة، وحزم مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى مشتريات بطاقات هدايا التجزئة التي يتم استردادها في خلال أسبوعين.

وستشارك مايكروسوفت في هذا الجهد، حيث ستقوم بتخصيص كافة إيراداتها لـ Fortnite لتستطيع مساعدة لشعب أوكرانيا.

ويتم التبرع بالمال لعدد من المنظمات المدعومة منها منظمات الإغاثة المباشرة ومفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة وبرنامج الغذاء العالمي، ويؤكد المطور أنه سيضيف المزيد من المنظمات المدعومة “في الأسابيع المقبلة”.

وطبقاً لما صرحته شركة “إيبك” فإنها ستقوم بإرسال الأموال إلى هذه المنظمات بأسرع ما يمكن، مصرحة بأنها لا تنتظر الأموال الفعلية القادمة من المنصة، حيث سيستغرق الأمر الكثير من الوقت، وأضافت أنها ستقوم بإرسال الأموال إلى منظمات الإغاثة الإنسانية في الأيام القليلة القادمة.

وقد جمعت حملات أخرى متعلقة بالألعاب تبرعات كثيرة لمساعدة الأوكرانيين أثناء الغزو الروسي، حيث قد تجاوزت تبرعات Humble Bundle في أوكرانيا الـ 9 ملايين.

زر الذهاب إلى الأعلى