حلا شيحة تنصح في رمضان: الأذكار مهمة علشان ربنا يحفظنا
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

حلا شيحة تنصح في رمضان: الأذكار مهمة علشان ربنا يحفظنا

حلا شيحة تنصح في رمضان متابعيها بالأسس التي يجب على الناس اتباعها للفوز في شهر رمضان الكريم، وقامت بالرد على الأسئلة التي سألها الجمهور لها مرة أخرى، من خلال ستوري حسابها على إنستجرام..

حلا شيحة تنصح في رمضان المتابعين

حلا شيحة تنصح في رمضان
حلا شيحة تنصح في رمضان

قامت واحدة من إحدى المتابعات، أنها تهتم دائما على أذكار الصباح والمساء وقراءة القرآن وصلاة النوافل؛ فردت عليها حلا شيحة: أكيد طبعا الأذكار ضرورية جدًا في حياتنا، لأن ربنا دايما يحفظنا.. إحنا كتير بننسى الأذكار.

كما قامت حلا شيحة بالرد على سؤال واحدة من المتابعات التي طلبت منها أن تشاركهم يومها في رمضان، فكتبت: “لازم في رمضان أول لما أتسحر وأصلي الفجر؛ أفضل قاعدة زي مانا في المكان بعد الصلاة لحد الشروق، وأدعى وأقرأ القرآن، وبعدها أصلي وأنا على وضوء، بحب أفطَّر أهل بيتي، وأخد نية إنهم يفرحوا بالإفطار، وببقى سعيدة إنهم فرحانين، وبحب الدعاء بعد الأذان، وقبل الإفطار؛ لأنه مستجاب”.

كما قامت حلا شيحة بتأييد ما تفعله إحدى المتابعات، التي قالت: “بنفطر حاجة خفيفة، بعد كدة نصلي المغرب جماعة، لأن دي سنة عن الرسول، وناكل حاجة بسيطة، فردت الفنانة:”فعلًا، أنا عملت كده سنة من السنين، وكان أجمل رمضان في حياتي، عمري ما أنساه، كان تركيزي على الدعاء، والقيام، وتطبيق السنن الجميلة؛ امتثالًا واقتداء بسيدنا النبي- صلاة الله وسلامه عليه”.

كما قامت حلا شيحة بالتأكيد على أهمية صيام شهر رمضان، واغتنام الفرصة؛ لفعل جميع العبادات، والتقرب إلى الله، حيث قامت بالتعليق على رد إحدى متابعاتها: “رمضان شهر كريم وبيعدي سريع وعزيز، وبيعدي بسرعة، لازم نغتنم الفرصة، ورمضان دليل كبير على حب الله- سبحانه وتعالى- لينا، وإنه بيكرمنا بمواسم جميلة كفرصة للتغير، وتجديد النية، والتوبة، والإقبال على الله”.

كما قامت حلا شيحة بمشاركة متابعيها أيضًا، في آخر ظهور لها، بصورة وهي ترتدي الحجاب، وذلك من خلال ستوري حسابها بموقع إنستجرام، وقامت بالتعليق عليها: “رمضان بيقرب، اللهم بلغنا رمضان، واجعله نقلة لنا في حياتنا للأفضل، وسببًا لمحو كل الذنوب”.

اقرأ أيضًا: تامر عاشور يتحدث عن قصة حب عاشها وأثرت به في حياته

زر الذهاب إلى الأعلى