حديث روبي ومي عمر عن أدوارهم في رانيا وسكينة رمضان 2022
فن

حديث روبي ومي عمر عن أدوارهم في رانيا وسكينة رمضان 2022

تحدثت روبي ومي عمر عن أدوارهم في رانيا وسكينه المفترض أن يتم عرضه في رمضان القادم تضعها في سباق مع الفنانة مي عمر، قبل أن تجمعهما الدراما إلى الاشتراك في رحلة تعاون.

روبي ومي عمر عن أدوارهم في رانيا وسكينة

روبي ومي عمر عن أدوارهم في رانيا وسكينة
روبي ومي عمر عن أدوارهم في رانيا وسكينة

وقالت روبي في آخر حديث لها: “مي عمر شخصية جميلة ومن مواليد برج الميزان مثلي، وفي نفس الوقت بحب أشتغل مع البنات وبحب أحس بالتحدي، وفي أعمالي السابقة زي “سجن النسا” كان التمثيل يشبه إجراء عملية جراحية”.

وأكملت: أقوم في المسلسل بدور “سكينة” وهي بنت من منطقة شعبية والدها هو مثلها الأعلى في حياتها، وهي تتعامل كالرجل، وبطريقة والدها في الشغل وتعاملها مع الناس، ويمكن وصفها بـ”بنت أبوها”، وهذه الشخصية يمكن مقابلتها كثيرا في المناطق الشعبية.

أما عن حديث الفنانة مي عمر أكدت أن هناك تفاهم مشترك بينهما ويوجد كيمياء بينها وبين الفنانة روبي من قبل اشتراكهما في المسلسل.

وأضافت مي عمر: “أنا وروبي عندنا حماس لمشاهدة المسلسل ومعرفة رأي الناس، وفي الأول كنت مشغولة في أكثر من فيلم وقررت الغياب عن موسم رمضان والتركيز على السينما، ولم أوافق على أكثر من مسلسل لكن “رانيا وسكينة” مكتوب بطريقة عجبتني، ووجود شيرين عادل كمخرجة حمسني للعمل.

تأتي أحداث مسلسل “رانيا وسكينة” في إطار كوميدي يوجد فروق بين كلا من روبي ومي عمر، في محاولة هروب كل منهما من الشرطة.

تقوم روبي بدور “سكينة” وهي بنت من منطقة شعبية عندها طموحات كبيرة تحاول أن تصل إليها، وقامت روبي بالتدريب على قيادة سيارات التريلا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل.

أما الفنانة مي عمر فتقوم بدور “رانيا”، وهي بنت من طبقة راقية تقوم بالتعاون مع “سكينة” في ظروف صعبة وتربطهما علاقة قوية جدا.

اقرأ أيضًا: تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل فاتن أمل حربي رمضان 2022

زر الذهاب إلى الأعلى