تعرف على تفاصيل رحلة الطائرة الصينية المنكوبة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
عالم

تعرف على تفاصيل رحلة الطائرة الصينية المنكوبة

قام التلفزيون “الصيني بالإعلان عن تفاصيل رحلة الطائرة الصينية المنكوبة والتي قد تحطمت يوم الاثنين في جنوب الصين، ولم يتم العثور على أي ناجين أو حتى جثث لركاب الطائرة البالغ عددهم 132 شخص.

تفاصيل رحلة الطائرة الصينية المنكوبة

الطائرة الصينية المنكوبة

وقد صرح التلفزيون الرسمي بأن الطائرة الصينية المنكوبة التابعة لشركة “تشاينا إيسترن” لم يكن على متنها أي أجانب، وقد صرحت الشركة بأن سبب تحطم الطائرة غير معروف حتى الآن، وأعربت عن تعازيها الحارة لأهالي الركاب والطاقم الذين لقوا مصرعهم في الطائرة.

وقد نشطت مصلحة “الطيران المدني” الصينية استجابة الطوارئ وأرسلت مجموعة إلى مكان الحادث، وكانت الطائرة تحمل 132 راكب و 9 من أفراد طاقم الرحلة، وقد صرح تقرير سابق لوسائل الإعلام بأن الطائرة كان على متنها 133 شخص،

وقد قامت بيانات الرحلة بإظهار أن الرحلة كانت تسير على ارتفاع طبيعي لحوالي 30 ألف قدم، لتدخل بشكل مفاجئ في هبوط حاد ثم استقرت الطائرة لفترة على ارتفاع 1000 قدم قبل أن تنقطع البيانات فجأة بعد مرور 40 ثانية.

وصرحت صحيفة “الشعب اليومية” بأن 117 من رجال الإنقاذ يعملون في موقع تحطم الطائرة المنكوبة وأن 650 من رجال الإنقاذ ورجال الإطفاء الذين نظمتهم إدارة الإطفاء في “قوانغشي” كانوا في طريقهم إلى الموقع.

اقرأ أيضاً: تعرف على قصة فندق سيسيل المرعب الذي اشتهر بكثرة الضحايا فيه

زر الذهاب إلى الأعلى