أنا فيمينست وبدعم حقوق المرأة.. ملخص تصريحات درة في آخر لقاء
فن

أنا فيمينست وبدعم حقوق المرأة.. ملخص تصريحات درة في آخر لقاء

تصريحات درة في آخر لقاء على نحو مختلف حيث تم توجيه سؤال إليها في حوار خاص بعنوان اسمه “تاء تأثيث”، وقامت فيه عن أسئلة تتعلق بالمرأة وبها سواء من فترة طفولتها أو الآن.

ملخص تصريحات درة في آخر لقاء لها

تصريحات درة في آخر لقاء
تصريحات درة في آخر لقاء

تطور اللقاء إلى مجموعة من الصور التي تتحدث عن المرأة، أهمها التصرفات التي يعتبرها البعض عادية إذا قام بفعلها الرجل، أو التفاصيل التي لا ينتظر أن تفعلها المرأة في العموم، أو عن الأسئلة الأكثر شيوعا فيما يخص المرأة وزيادة محرك البحث على “جوجل”، ونوضح الآن أهم التصريحات التي صرحت بها يلي أبرز تصريحاتها للبرنامج:

– أنا “فيمينست” يعني بدعم فكرة أن تطالب المرأة بحقوقها، لكن لست مع أن تكون المرأة ضد الرجل أو العكس.

– لا أصدق مقولة أن المرأة أقوى من الرجل أو العكس، ومن رأيي أنهما متكافئان.

– أن أقوم بحلاقة شعري “زيرو” موضوع غير بسيط، فأخاف منها وسيخاف المحيطين بي، لكن لا أقوم بانتقاد أي امرأة تفعل ذلك.

– لم أقوم بمعاكسة أي رجلا في الشارع، من رأيي أن المعاكسة أمر غير مستحب من الرجل أو المرأة، ويمكن قبول كلمة يقولها رجل مؤدب وباحترام..

– سافرت لوحدي في المرحلة الإعدادية والثانوية، كما أن أول مرة كنت مسافرة للقاء أمي وكنت أصطحب معي المضيفة طول الوقت.

– لم أقوم بالارتباط أو الدخول في بعلاقة مع أكثر من رجل في ذات الوقت، ولا أدعم فكرة العلاقات المتعددة سواء للرجل أو المرأة، أما إذا كان الإنسان غير مرتاح في علاقة يمكنه أن يتركها والبحث عن سعادته مع إنسان آخر..

– ممكن أنزل “السوبرماركت” وأنا لابسة شورت وشبشب لو كان المكان اللي أنا فيه قريب من البحر؛ والرجال لا أحد ينظر لهم إذا قاموا بذلك.

– لا أقوم بالسب كما يقوم الرجال في قيادة السيارات، والرجال يشتمون قيادة النساء حتى يشعروا أنهم أفضل منهم في القيادة، لكن الإحصائيات تشير إلى أن معظم الحوادث سببها الرجال.

اقرأ أيضًا: الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة بعد إصابته بكسر في الحوض

زر الذهاب إلى الأعلى