ويل سميث يعتذر عن ضرب كريس روك في حفل الأوسكار: كنت مخطئاً
فن

ويل سميث يعتذر عن ضرب كريس روك في حفل الأوسكار: كنت مخطئاً

ويل سميث يعتذر عن ضرب كريس روك الذي كان مقدم حفل توزيع جوائز “الأوسكار” في نسخته الـ94، وقد اعتبره البعض رد عنيف من ويل سميث على المزحة التي ألقاها “كريس” على الحالة الصحية لزوجة “ويل سميث”، “جادا”.

ويل سميث يعتذر عن ضرب كريس روك في الأوسكار

ويل سميث يعتذر عن ضرب كريس روك

ويل سميث يعتذر عن ضرب كريس روك، حيث صرح في البيان الذي قد نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلاً: “إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة “جادا” الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفيا”.

وأكمل “ويل سميث” كلامه قائلاً:”أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس.. كنت خارج الإطار، وكنت مخطئا.. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذي أريد أن أكونه.. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف”.

وتابع “سميث” كلامه:”أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم.. أود أن أعتذر لعائلة وليامز، وعائلة الملك ريتشارد، ويؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا”.

الجدير بالذكر أن الحدث الأبرز في حفل الأوسكار 2022، ومحور حديث الجمهور طوال الساعات القليلة الماضية هو قيام النجم العالمي “ويل سميث” بصفع مقدم البرامج “كريس روك” بسبب مزحة قد أطلقها على زوجته “جادا” حيث قال بأنه ينتظر مشاهدة دورها في الجزء الجديد من فيلم “G. I. Jane” والذي يتحدث عن سيدة تقوم بحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية، وهو ما اعتبره “ويل” مهين لها لأنها مصابة بمرض الثعلبة وبالتالي قامت بحلق شعرها بالكامل.

اقرأ أيضاً: القصة الكاملة وراء ضرب ويل سميث لـ كريس روك في أوسكار 2022

زر الذهاب إلى الأعلى