نجوم أعلنوا دعمهم لـ أوكرانيا في حفل الأوسكار.. تعرف عليهم
فن

نجوم أعلنوا دعمهم لـ أوكرانيا في حفل الأوسكار.. تعرف عليهم

نجوم أعلنوا دعمهم لـ أوكرانيا في حفل الأوسكار، حيث حرص العديد من نجوم هوليوود على دعم أوكرانيا في حربها ضد روسيا، ومن أبرز هؤلاء النجوم “جايسون موموا” الذي قام بارتداء منديل جيب عليه ألوان العلم الأوكراني الأزرق والذهبي.

نجوم أعلنوا دعمهم لـ أوكرانيا في حفل الأوسكار

نجوم أعلنوا دعمهم لـ أوكرانيا

وطبقاً لما تناقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، صرح “موموا” البالغ من العمر 42 سنة للصحفيين على السجادة الحمراء قائلاً: “المجد لأوكرانيا”.

كما قامت الممثلة “مارلي متلين” البالغة من العمر 56 عام بارتداء عقد من اللونين الأزرق والذهبي في إشارة لها لأوكرانيا، حيث حرصت على جعل العقد واضح بين فستانها الأحمر اللامع، بالإضافة إلى قيام كل من الممثل المشهور “صامويل جاكسون” البالغ من العمر 73 عاماً، و “يوه جونغ يون” 74 عاما بتعليق الشريط الأزرق.

وقد صرحت “يون” وهي الممثلة الحاصلة على جائزة “الأوسكار” لأفضل ممثلة مساعدة لعام 2020، أنها تتمنى ألا يكون هناك أي حروب في العالم أو لاجئين بدون وطن.

كما قامت “جيمي لي كورتيس” بدعم اللاجئين الأوكرانيين على السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز في مسرح “دولبي” في هوليوود، حيث قامت بارتداء شارة دعم اللاجئين أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لعام 2022.

اقرأ أيضا: القصة الكاملة وراء ضرب ويل سميث لـ كريس روك في أوسكار 2022

زر الذهاب إلى الأعلى