برومو العائدون لأمير كرارة يحتوي علي مشاهد أكشن وتفجيرات
فن

برومو العائدون لأمير كرارة يحتوي علي مشاهد أكشن وتفجيرات

تم الإعلان عن برومو العائدون لأمير كرارة حيث طرحت شركة ميديا هب – سعدي جوهر؛ الإعلان التشويقي لـمسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، والذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني 2022..

برومو العائدون لأمير كرارة ومشاهد الأكشن


وتحت اسم العائدون من داعش هيروحوا فين؟ قامت شركة ميديا هب – سعد جوهر بالنشر من خلال حسابها بموقع إنستجرام؛ الإعلان التشويقي لـمسلسل العائدون، جاء به الكثير من الفنانين الذين شاركوا في بطولة المسلسل، أهمهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، وضيوف الشرف هاني رمزي، محمد ممدوح، ومحمد فراج..

كما جاء تبع أحداث الإعلان التشويقي لـمسلسل العائدون، الكثير من مشاهد الأكشن والتفجيرات، ظهر من خلاله أنه سيكون واحدًا من أهم المسلسلات الهامة والتي ستؤثر في الجمهور رمضان 2022.

أما عن مؤلف المسلسل باهر دويدار، قد صرح أن مسلسل العائدون، ليس استكمالا أو جزءا جديدا لـمسلسل هجمة مرتدة، لكن أحداث المسلسل ستكون مختلفة تمامًا، مؤكدا سبب ذلك الاعتقاد إلى أن الجمهور؛ اختلط عليه الأمر لأن المسلسلين لهما نفس اللون الدرامي.

وأكمل باهر دويدار في تصريحات لـبرنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي: سيحتوي مسلسل العائدون علي أحداثا حقيقية؛ حدثت في التوقيت ما بين 2018-2020، وكيف تعاملت مصر مع الأحداث التي وقعت حينها.

اقرأ أيضًا: أسماء أبو اليزيد في مسلسل توبة وتكشف عن دورها في العمل

زر الذهاب إلى الأعلى