أحدث فيديو ترويجي لـ فيلم Doctor Strange القادم في 6 مايو
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

أحدث فيديو ترويجي لـ فيلم Doctor Strange القادم في 6 مايو

كشفت شركة “مارفل” عن أحدث فيديو ترويجي لـ فيلم Doctor Strange، والذي سيتم إطلاقه في يوم 6 مايو القادم وسيكون باسم “Doctor Strange In The Multiverse Of Madness” وقد وصلت مدة الفيديو إلى دقيقتين وثلاث ثواني، وكشف عن مجموعة جديدة من اللقطات الترويجية للعمل المنتظر.

أحدث فيديو ترويجي لـ فيلم Doctor Strange

وطبقاً لتقرير سابق، فإن الفيلم الجديد “Doctor Strange in the Multiverse of Madness” وهو الجزء الثاني من فيلم “Doctor Strange” الذي طرح في عام 2016، ومن المقرر أن يتم إطلاق الفيلم الجديد في مايو من العام المقبل 2022″.

ويتحدث فيلم “Doctor Strange” عن شخصية الطبيب “ستيفين سترينج” الذي يفقد مهنته بعد حادث سيارة مروع وتقوم إحدى الساحرات برعايته وتعليمه فنون السحر يستخدمها لحماية العالم، ويشارك في بطولته كل من “جانب بندكت كومبرباتش، راشيل ماك آدمز وبيندكت ونج وتيلدا سوينتون ومادس ميكلسن وسكوت آدكنز”، ومن تأليف وإخراج “سكوت ديريكسن”.

ويرجع الممثل العالمي “بينيدكت كامبرباتش” في الجزء الجديد من السلسلة بدوره الساحر الأعلى بعد ظهوره في عام 2016، ومن المتوقع أن يعود كل من “وونج وشيويتل إيجيوفور” لدورهما في الفيلم الأصلي لمواجهة الأعداء في العالم الآخر.

اقرأ أيضا: القصة الكاملة وراء ضرب ويل سميث لـ كريس روك في أوسكار 2022

زر الذهاب إلى الأعلى