منتخب مصر يودع حلم المونديال بعد الخسارة أمام السنغال أمس
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5ipdZpAde2s"]
رياضة

منتخب مصر يودع حلم المونديال بعد الخسارة أمام السنغال أمس

منتخب مصر يودع حلم المونديال، ودع الفراعنة أمس “حلم الصعود إلى كأس العالم بعد الهزيمة أمس أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 3/1″، ليحسم بذلك “منتخب السنغال الصعود إلى كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه”، لينجح بذلك منتخب السنغال في اقتناص لقب “بطولة إفريقيا من منتخب مصر والصعود إلى كأس العالم على حساب الفراعنة”.

منتخب مصر يودع حلم المونديال بعد الخسارة أمام السنغال أمس

منتخب مصر يودع حلم المونديال

بدأ كارلوس كيروش المباراة بالتشكيل التالي: “حراسة المرمى: محمد الشناوي”، “خط الدفاع: عمر جابر، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتوح”، “خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، عمرو السولية، الهجوم: عمر مرموش، تريزيجيه، محمد صلاح”، سجل السنغال الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، لينتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1، وتم اللجوء لركلات الترجيح ليتمكن بذلك السنغال من الفوز بنتيجة 3/1.

أعلن المدير الفني البرتغالي “كارلوس كيروش” عقب الخروج من كأس العالم استقالته من تدريب المنتخب وكتب عبر صفحته الشخصية على تويتر “كل شيء انتهى وليس لدي شيء أقوله سوى بعض الكلمات الجميلة للاعبين، أهنئهم على المباراة التي لعبوها، وكذلك لاعبي السنغال على المباراة الكبيرة”. وتابع كيروش: “لا يجب أن ننسى أن السنغال ستمثل أفريقيا وأتمنى أن تقدم شيئا جيدا”.

اقرأ أيضاً: تعرف على المنتخبات التي حسمت التأهل لكأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى