فنانون أجبرهم المرض على الاعتزال قبل بروس ويليس.. تعرف عليهم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

فنانون أجبرهم المرض على الاعتزال قبل بروس ويليس.. تعرف عليهم

فنانون أجبرهم المرض على الاعتزال قبل “بروس ويليس”.. بعد إعلان اعتزاله التمثيل بسبب مشكلة صحية، لا يزال النجم العالمي “بروس ويليس” يحصل على كلمات الدعم، حيث صرحت ابنته بأنه يعاني من “الحبسة الكلامية” التي أثرت على وعيه ومنعته من ممارسة التمثيل.

قبل بروس ويليس.. فنانون أجبرهم المرض على الاعتزال

لم يكن “بروس ويليس” الفنان الوحيد الذي يُجبر على ترك التمثيل والاعتزال بسبب الإصابة بالمرض، في هذه المقالة سنسلط الضوء على أبرز فنانون أجبرهم المرض على الاعتزال:

كيرك دوجلاس

فنانون أجبرهم المرض على الاعتزال

“كيرك دوجلاس” الممثل الأمريكي الشهير الذي توفي عام 2020 عن عمر يناهز 103 عام بعد صراع طويل مع المرض، قام بالاعتزال عندما أصيب بجلطة عام 1996 أثرت على قدرته على الكلام والسيطرة على أعصاب وجهه.

ظهر “كيرك” في أكثر من 90 فيلمًا في مسيرة امتدت لأكثر من 7 عقود، وكان من أكبر نجوم الخمسينيات والستينيات بفضل أفلامه “Spartacus” و “The Vikings”.

تيري جونز

فنانون أجبرهم المرض على الاعتزال

توفي الممثل والمخرج “تيري جونز”، عضو فريق الكوميديا ​​البريطاني الشهير “Monty Python” عام 2020 عن عمر يناهز 77 عامًا بعد صراع طويل مع مرض الخرف، واضطر إلى ترك التمثيل بعد تشخيص حالته بأنه نوع نادر من الخرف في عام 2015.

جاك نيكلسون

فنانون أجبرهم المرض على الاعتزال

تم تشخيص إصابة “جاك نيكلسون” بمرض الزهايمر والذي أنهى مسيرته التي امتدت قرابة 60 عامًا، وبعدها صُنف كأحد أفضل ممثلي الأفلام الأمريكيين، حيث نال جوائز BAFTA لثلاث مرات، وجائزة جولدن جلوب 7 مرات.

اقرأ أيضاً: طرح أول مقطوعة موسيقية من مسلسل Moon Knight لـ هشام نزيه

زر الذهاب إلى الأعلى