ملاحظات علي الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي
فن

ملاحظات علي الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح وكان هناك عدد من الملاحظات عليها حيث حرصت قناة mbc على عرض الحلقة الأولى من مسلسل “المداح.. أسطورة الوادي”، في الجمعة الأول من أبريل، ظهر في الحلقة الأولى منه الكثير من الأحداث.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل المداح

الحلقة الأولى من مسلسل المداح
الحلقة الأولى من مسلسل المداح

أولا جاءت الفنانة سهر الصايغ في دور جديد وهو دور جن، وهي من الفنانات التي انضمن جديدا للجزء الثاني من المسلسل، وشاهدها “صابر المداح” الذي يقوم بدوره الفنان حمادة هلال، في منزله.

جاء المشهد بشكل واضح وهو احتراق الأشياء في المنازل دون إبداء تفسير واضح واشتعال النيران في توقيتات غريبة ومتكررة، وظن الأهالي أن الحقيقة وراء احتراق هذه المنازل هو غصب الجن عليهم، أو بسبب أن السكان تعيش في منازل مسكونة من الجن أو “معشوقة” ولكنها غاضبة وترغب في العيش بمفردها عن طريق معالجتها لنفسها من مس الجن.

جاء مشهد يجمع كلا من الفنان كمال أبو رية والفنان أحمد عبد العزيز، مما تذكر بها المشاهدين الحوار الذي دار في مسلسل “سوق العصر” عام 2001.

كما أن الموسيقى التصويرية التي ظهرت في الحلقة الأولى هي مقتبس من موسيقى مسلسل الإنمي الشهير Attack on Titan.

جاءت أحداث مُسلسل “المداح أسطورة الوادي” في حوار أكبر وأعمق من الفكرة التي تم عرضه في الجزء الأول، حيث يبدأ “صابر” الذي كرس حياته في خدمة الناس بالقرآن، والسنة النبوية، ولا يعتمد فقط على من يعانون من المس الشيطاني أو من تحدث لهم أشكال السحر أو غيرها، حيث يبدأ في البحث عن تفاصيل التي يشاهدها ويسمعها، كما يذهب إلى مجموعة كبيرة من البلدان والأماكن؛ حتى يتعرف بنفسه على حقيقة ما يحدث، وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

يحتوي المسلسل 9 أغنيات يوجد بها 7 رباعيات داخل المسلسل، كما يوجد به تتر البداية والنهاية، ويشتمل علي أغنية “دويتو” تجمع حمادة هلال والمطرب وائل الفشني.

اقرأ أيضًا: تعرف علي مواعيد عرض برنامج الصدمة علي شاشة قنوات Mbc

زر الذهاب إلى الأعلى