ويل سميث يقدّم استقالته من الأوسكار والأكاديمية تقبلها فورًا
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

ويل سميث يقدّم استقالته من الأوسكار والأكاديمية تقبلها فورًا

ويل سميث يقدّم استقالته من الأوسكار، هذا ما أعلنته أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تقوم بتنظيم ومنح جوائز الأوسكار، حيث صرحت بأن الممثل الأمريكي “ويل سميث” قد قام بتقديم استقالته من الأكاديمية بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد أن قام بصفع الممثل “كريس روك” في حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد الفائت.

ويل سميث يقدّم استقالته من الأوسكار بعد صفعه كريس روك

ويل سميث يقدّم استقالته من الأوسكار، هذا ما أعلنته أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تقوم بتنظيم ومنح جوائز الأوسكار، حيث صرحت بأن الممثل الأمريكي "ويل سميث" قد قام بتقديم استقالته من الأكاديمية بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد أن قام بصفع الممثل "كريس روك" في حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الاحد الفائت. ويل سميث يقدّم استقالته من الأوسكار بعد صفعه كريس روك وقد صرح رئيس الأكاديمية "ديفيد روبين" أن الأكاديمية قد قبلت استقالة "ويل سميث" فوراً، وقد جاء في بيان الأكاديمية أن القائمين عليها سيمضون قدما في الإجراءات التأديبية ضد "ويل سميث" لانتهاكه معايير السلوك"، حيث سيتم الإعلان عن مزيد من العقوبات في اجتماع مجلس إدارة الأكاديمية القادم في 18 ابريل. وكان قد صرح "ويل سميث" في وقت سابق أنه ينوي الاستقالة من الأكاديمية، وأنه مستعد لتقبل كافة العواقب التي سيتم تقريرها مؤكداً على أن سلوكه في حفل الأوسكار لا يمكن تبريره. وجاء قرار قبول استقالة سميث بعد بيان الأكاديمية الذي جاء فيه أنها قد بدأت باتخاذ إجراءات تأديبية ضده وخصوصاُ بعد أن رفض طلب الأكاديمية بعد انتهاكه لمعايير السلوك في الأكاديمية. كما شمل بيان الأكاديمية على اعتذار لـ الممثل "كريس روك" وجاء فيه: "نعتذر لـ كريس روك عما عايشه في تلك اللحظة ونشكره لحفاظه على توازنه، ونعتذر لضيوفنا والمشاهدين وبقية المرشحين عما حدث".

وقد صرح رئيس الأكاديمية “ديفيد روبين” أن الأكاديمية قد قبلت استقالة “ويل سميث” فوراً، وقد جاء في بيان الأكاديمية أن القائمين عليها سيمضون قدما في الإجراءات التأديبية ضد “ويل سميث” لانتهاكه معايير السلوك”، حيث سيتم الإعلان عن مزيد من العقوبات في اجتماع مجلس إدارة الأكاديمية القادم في 18 أبريل.

وكان قد صرح “ويل سميث” في وقت سابق أنه ينوي الاستقالة من الأكاديمية، وأنه مستعد لتقبل كافة العواقب التي سيتم تقريرها مؤكداً على أن سلوكه في حفل الأوسكار لا يمكن تبريره.
وجاء قرار قبول استقالة سميث بعد بيان الأكاديمية الذي جاء فيه أنها قد بدأت باتخاذ إجراءات تأديبية ضده وخصوصاُ بعد أن رفض طلب الأكاديمية بعد انتهاكه لمعايير السلوك في الأكاديمية.
كما شمل بيان الأكاديمية على اعتذار لـ الممثل “كريس روك” وجاء فيه: “نعتذر لـ كريس روك عما عايشه في تلك اللحظة ونشكره لحفاظه على توازنه، ونعتذر لضيوفنا والمشاهدين وبقية المرشحين عما حدث”.

زر الذهاب إلى الأعلى