رأي جريء من أمير كرارة عن برامج مقالب رامز جلال في رمضان
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

رأي جريء من أمير كرارة عن برامج مقالب رامز جلال في رمضان

تحدث أمير كرارة عن برامج مقالب رامز جلال التي يقدمها كما تحدث عن حقيقة خلافه مع الفنان أحمد السقا من خلال حضوره كضيف في برنامج “حبر سري” أمس السبت، الذي تقوم بتقديمه المذيعة أسماء إبراهيم، ويتم عرضه من خلال قناة “القاهرة والناس” المصرية.

حديث أمير كرارة عن برامج مقالب رامز جلال

أمير كرارة عن برامج مقالب رامز جلال
أمير كرارة عن برامج مقالب رامز جلال

كما عبر أمير كرارة في اللقاء التلفزيوني عن حقيقة الخلاف الذي حدث في مسلسل “نسل الأغراب” الذي كان مع الفنان أحمد السقا في رمضان 2021، قائلا: “نسل الأغراب كانت تجربة جديدة، وحصل على هجوم زيادة عن اللزوم، وفي ناس اتعلقت بالمسلسل وناس متفرجتش عليه أصلا ولكن هو ضاف لمشواري الفني والمسلسل اتبذل فيه مجهود كبير”.

أما عن حقيقة إبداء رأيه في مقلب رامز جلال، قال: “رامز جلال يستاهل إننا نحبه، وبحب برنامجه جدا، وأفكاره جديدة وبحب أشوفه جدا، وتخيلت من فترة إنه يجيب حد من الفنانين ونعمل مقلب وهو مش بيرحم.. ياريت أشاركه في عمل مقلب”.

وعن حضوره في فيلم “سبع البرمبة” كضيف شرف، قال: “إن الفنان يحضر كضيف شرف ده بيكون ضرورة لأننا بنشارك أصحابنا، ولكن لازم طبعا وأنا بختار أكون ضيف شرف في حاجة تستاهل أعمل ضيف شرف وممكن أجامل، ووافقت أكون ضيف شرف مع رامز جلال في فيلم سبع البرمبة”.

وأكمل أمير كرارة: “رامز فنان جميل وكل الناس بتحبه، وأفلامه بتضحكني وفنان كوميدي جدا، وضيوف في الفيلم كانوا أحمد السقا وياسر جلال وأنا، وكانت مشاركة لذيذة جدا، وأكيد لو مكنتش عايز أعمله كنت هقول مش هعمله”.

يتواجد أمير كرارة في الدراما الرمضانية 2022 بمسلسل “العائدون” الذي يتم عرضه على قناة “دي إم سي”، وهو من كاتبة باهر دويدار وأخرجه أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا: ملاحظات على الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي

زر الذهاب إلى الأعلى