تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز علي حركاتها في الإعلان الجديد
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز على حركاتها في الإعلان الجديد

نذكر اليوم تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز على الإعلان الذي شاركت فيه الفنان كريم محمود عبد العزيز والذي نال إعجاب فئة كبيرة من الجمهور خاصة بعد غياب ياسمين عبد العزيز عن الساحة الفترة الماضية بسبب مرضها وخضوعها لعمليات جراحية كثيرة إثر تعرضها لتسمم في الدم.

تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز على الإعلان

تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز
تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز

جاء تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز في الأغلب على حركات وجهها التي شبهها بوالدتهما كثيرا، وتمني لشقيقته دوام الصحة والعافية، فقام وائل عبد العزيز بمشاركة الجمهور مجموعة من الصور للإعلان الأخير الذي شاركت فيه ياسمين عبد العزيز، من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك، معبرا: “نظرات وحركات وريآكشنات أمي كلها”.

أما عن قرار الفنانة ياسمين عبد العزيز في عدم مشاركتها في دراما رمضان 2022 جاء بعد تعرضها إلى الأزمة الصحية الشديدة تسمم في الدم؛ بعد أن قامت بإجراء عملية جراحية، ودخلت في غيبوبة لفترة كبيرة، ولجأت إلى السفر إلى خارج مصر، وتحديدا إلى سويسرا؛ لعمل جراحة كبيرة، ومن بعدها عادت مرة أخرى..

أما عن مشاركتها في إعلان مع الفنان كريم محمود عبد العزيز لواحد شركات الاتصالات المصرية أثناء ساعات من عرض الإعلان تتصدر ترند تويتر إذ كسر حاجز الـ 100 ألف مشاهدة حيث ظهرت فيه بالكثير من الشخصيات ومعها الفنان كريم محمود عبد العزيز منهم الدادة دودي وعبد الغفور البرعي وغيرها.

اقرأ أيضًا: إهداءات لنجوم رحلوا عن عالمنا في الحلقات الأولى للمسلسلات

زر الذهاب إلى الأعلى