ماذا قال عمرو أديب عن إعلان عمرو دياب وأغنية السر؟؟
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

ماذا قال عمرو أديب عن إعلان عمرو دياب وأغنية السر؟؟

تحدث عمرو أديب عن إعلان عمرو دياب الجديد حيث تصدرت أغنيته الجديدة “السر” تريند موقع يوتيوب الفيديوهات مشاهدة.

حديث عمرو أديب عن إعلان عمرو دياب

قال عمرو أديب أثناء تقديمه برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة MBC مصر 2 في رمضان: “عندما تشاهد إعلان البريد المصري الذي يعتبر مؤسسة وطنية مصرية تفخر بها، ولها تاريخ عظيم تفهم أنها تطورت بشكل كبير”.

وأكمل: “بعيدا عن البريد، السؤال المهم زملاء عمرو دياب في المدرسة أو الجامعة اليوم، هل يوجد شخص عنده نفس الرُكب التي يمتلكها عمرو دياب؟ أو يقدر يرفع الأجنة أو يقدر يجري بسرعة مثل عمرو دياب، أو حتى يدخل نفق الأزهر بالعربية؟ ما نشاهده خارق للعادة وسوبر دياب”.

وأضاف: “إيه فردة الكاوتش دي يا عمرو، بالنسبالي لو غطا الدوا وقع على الأرض مبقدرش أنزل أجيبه، وبيقولوا في الإعلان إن جاله شد عضلي في الإعلان”.

وأكمل: “انهاردة عمرو دياب بيتكلم في إعلانه أنه أصبح موجود، وهو قدر يوصل لكل حاجة، ولو خدت رأيي إنت عايز تكون زي مين؟ محمد صلاح ولا عمرو دياب؟ هقولك نفسي أكون عمرو دياب طبعًا، بالإضافة إلى أن عمرو دياب عصفور حر طليق، وكل حاجة بيعملها بتكون “تريند”، بدليل إنه عمل إعلانين السنادي منهما إعلان بعضلة السمانة، وكمان هو أكثر فنان أحيى حفلات في العالم العربي، وحتى المطر يحبه ومشي معاه في الإعلان”.

وقال: “صاحبي عمرو دياب وكل الناس، ياريت محدش يقول إني بنق عليه، من 1995 وأنا أنق عليه ولم يحدث له شيء وهو ميجا ستار، ويغني 60 أغنية في الحفل كل الجمهور يحفظها، وهو المرحلة التالية بعد عبد الحليم حافظ”..

شارك الفنان والهضبة عمرو دياب كليب أغنية السر حيث جاءت الأغنية تابعة للحملة الإعلانية لهيئة البريد المصري خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا: ما حققته أغنية يا معافر لشيرين عبد الوهاب بعد يوم من عرضها

زر الذهاب إلى الأعلى