الموسم الثالث لمسلسل The Witcher يكشف عن الصورة الأولى
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

الموسم الثالث لمسلسل The Witcher يكشف عن الصورة الأولى

كشف الموسم الثالث لمسلسل The Witcher عن الصورة الأولى من كواليس تصوير المسلسل، حيث كشف منظمو المسلسل عن الصورة الأولى لبداية التصوير للموسم الثالث والمقرر طرحه على منصة Netflix TV ابتداءً من العام المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بموسمه الأول والثاني واستقطاب شريحة كبيرة من المشاهدين.

الصورة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل The Witcher

الموسم الثالث لمسلسل The Witcher

وفي صورة جديدة نشرها موقع “Rotten Tomatoes”، ظهر الأبطال في إحدى المناطق الثلجية أثناء انتظارهم لتصوير المشاهد الأولى من الموسم الثالث، بعد أن أعطت شركة “نتفلكس” الضوء الأخضر لبدء عملية التصوير.

وكانت شبكة “نتفلكس” قد قررت تجديد مسلسل The Witcher لموسم ثالث قبل انطلاق الموسم الثاني، وأعلنت الشبكة عن ذلك عبر فيديو تشويقي على حساب العمل الرسمي على موقع تويتر.

وتم اقتباس مسلسل The Witcher من سلسلة كتب تحمل الاسم نفسه للكاتب البولندي “Andrzej Sapkowski”، وتدور قصة المسلسل عن صائد الوحوش “Geralt of Rivia” الذي يكافح للعثور على مكانه في عالم يكون فيه الناس في الغالب أكثر شرًا من الوحوش، ولكن عندما يجمعه القدر مع ساحرة قوية وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

اقرأ أيضاً: العاملون في Hard Kill: بروس ويليس واجه مشاكل أثناء التصوير

زر الذهاب إلى الأعلى