بعد تتر نهاية Moon Knight الجمهور العالمي يشيد بأغنية الملوك
فن

بعد تتر نهاية Moon Knight الجمهور العالمي يشيد بأغنية الملوك

أثار تتر نهاية مسلسل Moon Knight الجدل في الحلقة الثانية من المسلسل، حيث تفاجئ الجمهور بأنها مهرجان “الملوك” لأحمد سعد وعنبة ودبل زوكش، وقد عبر الجمهور المصري عن سعادته بسماع المهرجان المصري في عمل من عالم مارفل السينمائي، وقد عبر الجمهور الأجنبي أيضاً عن إعجابه بالأغنية التي سمعوها للمرة الأولى.

بسبب تتر نهاية Moon Knight الجمهور العالمي يشيد بمهرجان الملوك

وقد كتبت احدى متابعات المسلسل على تويتر “أغنية تتر نهاية Moon Knight جعلتني أرقص”، وكتبت أخرى “أغنية تتر نهاية الحلقة الثانية من Moon Knight رائعة، أريد أن أضيفها إلى قائمتي”، وقد علق أحد المعجبين على فيديو الأغنية “أنا هنا بسبب Moon Knight. هذه الأغنية ستحقق نجاه ساحق الآن.”

وقد علق المخرج “محمد دياب” على حسابة على الفيسبوك قائلاً: “كان مهم نوري كل اشكال فننا و الحمد لله العالم حابب الأغاني المصري بتنوعها في المسلسل”، مضيفًا إلى أن هناك عديد من الأغاني المصرية التي ستلعب في الحلقات المقبلة، من اختيار زوجته المخرجة والمؤلفة سارة جوهر.

الجدير بالذكر أن الحلقة الأولى سمع الجمهور أغنية “”بحلم معاك” لنجاة الصغيرة وأغنية “خسارة خسارة” لـ “عبد الحليم حافظ” بتوزيع جديد، ومن المقرر أن تلعب أغنية “دورك جاي” لويجز في الحلقة الثالثة.

اقرأ أيضاً: تعرف على إيرادات فيلم The Lost City بدور العرض حول العالم

زر الذهاب إلى الأعلى