منع ويل سميث من حضور الأوسكار 10 سنوات بعد صفعه كريس روك
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

منع ويل سميث من حضور الأوسكار 10 سنوات بعد صفعه كريس روك

تم منع ويل سميث من حضور الأوسكار 10 سنوات حتى عام 2032 رداً على ما حدث بعد صفعه للنجم الكوميدي “كريس روك” في حفل “الأوسكار 2022” على الهواء، وكانت الأكاديمية قد قررت اتخاذ خطوة لإصدار “إجراءات تأديبية” ضد ويل سميث بعد سلوكه في الحفل.

منع ويل سميث من حضور الأوسكار 10 سنوات

منع ويل سميث من حضور الأوسكار

وكان قد أعلن “ويل سميث” استقالته من “أكاديمية العلوم والفنون” التي تقوم بتنظيم حفل الأوسكار، وذلك بعد قيامه بصفع “كريس روك” بعد أن قام بالسخرية من سقوط شعر “جادا” زوجة ويل سميث، وقارنها بفيلم G.I. Jane الذي يدور حول امرأة تتخلص من شعرها لتنضم للقوات البحرية الأمريكية.

وقد صرح “ويل سميث” قائلاً: “لقد رددت بشكل مباشر على إشعار جلسة الاستماع التأديبي للأكاديمية، وسأقبل تمامًا أي وجميع النتائج المترتبة على سلوكي، كانت أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94 صادمة ومؤلمة وغير مبررة، قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في المنزل”.

وأكمل “سميث” كلامه قائلاً:” خنت ثقة الأكاديمية وحرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصة الاحتفال بعملهم الاستثنائي، أريد التركيز على أولئك الذين يستحقون الاهتمام لإنجازاتهم والسماح للأكاديمية بالعودة إلى العمل الرائع الذي تقوم به لدعم الفن”.

اقرأ أيضاً: بعد تتر نهاية Moon Knight الجمهور العالمي يشيد بأغنية الملوك

زر الذهاب إلى الأعلى