عمرو أديب يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز بعد إعلانها الرمضاني
فن

عمرو أديب يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز بعد إعلانها الرمضاني

عمرو أديب يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز حيث تحدث في حلقة الجمعة، من برنامجه “الحكاية” والذي يتم عرضه في شهر رمضان من خلال قناة mbc مصر 2، تحدث عمرو أديب عن مدى إعجابه بالإعلان التي شاركت فيه ياسمين عبد العزيز في شهر رمضان 2022.

عمرو أديب يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز

قال عمرو أديب: “أنتي فنانة كوميدية جميلة جدا، متخليش أي حد يقنعك أن الفنان الذي يقوم بأداء الأدوار الكوميدية أقل من أي ممثل آخر، من الواضح أن هناك من قام بإقناعها أن تقديم المسلسلات يجب أن يوجد بها بكاء وقصص حب”.

وأكمل: “أنت بمجرد ظهورك في إعلان السنة دي كنتي رائعة، وفكرت أنه يجب أن تقومي بتقديم الفوازير وتكون نجمتها في السنوات القادمة، أنت نجمة شباك وأرجوكي ركزي في الكوميديا”.

شاركت ياسمين عبد العزيز مع الفنان كريم محمود عبد العزيز في عمل حملة دعائية لواحد من شركات الاتصالات بمناسبة شهر رمضان 2022، ظهرت فيها بأشكال مختلفة، من بينها كريمة مختار وعبد المنعم مدبولي في فيلم “الحفيد” وعبد الغفور البرعي من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” مع زوجها أحمد العوضي وحاز المسلسل نجاحا باهرا أثناء عرضه في شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضًا: تعليق طريف من تامر حسني بعد مشاركته في أكثر من إعلان رمضاني

زر الذهاب إلى الأعلى