عمرو يوسف يبرأ نفسه من تهمة ضرب عامل في مهرجان الجونة
فن

عمرو يوسف يبرأ نفسه من تهمة ضرب عامل في مهرجان الجونة

عمرو يوسف يبرأ نفسه من تهمة ضرب عامل حيث كشف عن تفاصيل الشائعات التي تعرض لها في فترة حضوره مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، والتي كان أهمها أنه قد قام بالاعتداء على أحد العمال بعض طلب التصوير معه.

عمرو يوسف يبرأ نفسه من تهمة ضرب عامل

صرح عمرو يوسف أثناء حضوره في برنامج حبر سري، مع المذيعة أسما إبراهيم: “واجهت لظلم كبير ودائما كنت أتجاهله، لكن لارم أوضح أني عثرت علي أحد الشباب وهو لا يعمل في المهرجان، وطلب التصوير معي بطريقة  خاصية البث المباشر على صفحته الشخصية على فيسبوك، وعندما لحظت ذلك أخذت التليفون الخاص به، وفر هاربًا، وبعد لحظات أتى بأحد الأشخاص حتي يسترجع تليفونه الخاص”.

وأضاف عمرو: “طلبت من صاحبه يفتح التليفون، ولكني فوجئت بما شاهدته من أمور قد تكون سبب في سجنه اكتشفت إنه مصور لايف 3 دقائق، ودخلت بصيت على الموبايل؛ لقيت حاجات غريبة على التليفون، واحتفظت بالتليفون معايا، واليوم التالي خاله اتصل على الفون، ورديت عليه، وقالي أنا عرفت الموضوع، وفعلا بعتذر لك، وأمه كلمتني وتأسفت لي، وقالت لي ابني نفسه يمثل، وهو كل يوم بيعمل لنا مشكلة”.

وأكمل عمرو وسف: “أمه كانت قلقانه أبلغ عنه، الموبايل كان فيه حاجات تدخله السجن وتوديه في ستين داهية اتفقت معاهم همسح الموبايل كله، وهسلمهوله، والولد كان غلطان جدا في كل اللي عمله، بعد فترة انتشرت شائعات أنا اللي ضربته، وده مش حقيقي خالص”.

اقرأ أيضًا: إهداءات لنجوم رحلوا عن عالمنا في الحلقات الأولى للمسلسلات

زر الذهاب إلى الأعلى