زواج نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام في حفل يُكلف 4 مليون دولار
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

زواج نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام في حفل يُكلف 4 مليون دولار

زواج نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام في حفل كبير وصلت تكلفته إلى 4 مليون دولار، حيث تزوجت “الممثلة الأمريكية” من “عارض الأزياء والمصور البريطاني السابق”، وأقيم حفل الزفاف في مساء يوم السبت 9 أبريل 2022 في منزل عائلة العروس في “بالم بيتش” في ولاية فلوريدا الأمريكية.

زواج بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز بحضور المشاهير

زواج نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام

وقد ظهرت العروس “نيكولا بيلتز” البالغة من العمر 27 عام في حفل زفافها بفستان أبيض بأكمام طويلة من تصميم “بييرباويو بيتشيو” من ماركة “فالنتينو” الإيطالية الشهيرة، وظهر العريس “بروكلين بيكهام” البالغ من العمر 23 عام والذي يعمل حالياً كطاهي محترف ببدلة سوداء أنيقة في حفل زفافه.

وطبقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن حفل زواج نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام تضمن حفل استقبال ضخم في أحد السرادق البيضاء الثلاثة التي تم نصبها في منزل عائلة “نيكولا بيلتز”، والتي تم إقامة مأدبة الزفاف فيها من إعداد طاهي المشاهير “تييري إيسامبرت” الذي عمل لدى الرئيس الأمريكي السابق ” بيل كلينتون”.

وقد حضر حفل الزفاف 300 شخص من بينهم حفنة من أشهر النجوم من أصدقاء عائلتي العروسين، من بينهم أسطورة التنس “سيرينا ويليامز”، والطاهي البريطاني الشهير “جوردون رامزي” والممثلة الشهيرة “إيفا لونجوريا” التي حضرت حفل الزفاف بصحبة زوجها رجل الأعمال “خوسيه باستون”.

اقرأ أيضاً: أحدث إعلان دعائي لـ فيلم Doctor Strange 2.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى