عمرو يوسف يُبدي رأيه في أصحاب ولا أعز ويتحدث عن إطلالة ويجز
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

عمرو يوسف يُبدي رأيه في أصحاب ولا أعز ويتحدث عن إطلالة ويجز

عمرو يوسف يُبدي رأيه في أصحاب ولا أعز حيث قام بإبداء رأيه في الفيلم، بعد موجة الانتقادات الكبيرة التي واجهتها الفنانة منى زكي علي السوشيال ميديا بعد انتشار فيلمها الأخير الذي أحدث ضجة “أصحاب ولا أعز”.

عمرو يوسف يُبدي رأيه في أصحاب ولا أعز و ويجز

عمرو يوسف يُبدي رأيه في أصحاب ولا أعز
عمرو يوسف يُبدي رأيه في أصحاب ولا أعز

صرح عمرو يوسف أثناء لقائه مع المذيعة أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس: “إن هذا الانتقاد ليس له أي داعي، ويعتبر قلة احترام على أهم شخصية فنية في الوطن العربي، ومنى زكي سوف يتحدث عنها التاريخ وهذه ليست مبالغة، ولكنها الحقيقة”.

كما تطرق عمرو يوسف، عن تواجد الأشخاص يكون وسيلتهم الوحيدة هو تشويه الفنان المصري، قائلًا: “هناك خطة تحدث لتشويه الفن المصري أمام الوطن العربي، والسينما أصلها مصري”.

كما قام عمرو يوسف بالتعليق على الظهور الأخير لمؤدي الراب ويجز، في واحد من حفلاته بالمملكة العربية السعودية، بعد أن أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وصفوها أنها غير لائقة على الصعيد الشخصي لكنه كفنان موهوب واستطاع إثبات نفسه في مجال غناء الراب..

وأضاف عمرو  يوسف، في رأيه عن غناء ويجز، موضحا: “ويجز رائع جدًا والميوزك اللي بيعملها بتعجبني، أما عن اللبس فهو حر يلبس اللي هو عايزة، ولما بقي ترند بسبب ظهوره الأخير الغريب طلع علشان هو فعلا موهوب وعجبني تمثيله جدا في مسلسل بيمبو”.

اقرأ أيضًا: عمرو يوسف يبرأ نفسه من تهمة ضرب عامل في مهرجان الجونة

زر الذهاب إلى الأعلى