رد غامض من هدي المفتي علي سؤال ما حقيقة ارتباطك بويجز؟
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

رد غامض من هدي المفتي علي سؤال ما حقيقة ارتباطك بويجز؟

ردت هدي المفتي علي سؤال ما حقيقة ارتباطك بويجز حيث جاءت الفنانة هدى المفتي في برنامج “رامز موفي ستار” الذي يتم إذاعته من خلال قناة MBC مصر، وجاء خلال مرحلة التجهيز سؤالا عن تفاصيل ارتباطها بمطرب الراب ويجز.

رد هدي المفتي علي سؤال ارتباطها بويجز

هدي المفتي علي سؤال
هدي المفتي علي سؤال

بدأ الفنان رامز جلال حلقة هدي المفتي بمقدمة كوميدية وصفها فيها قائلا: “وجه طفولي جميل، وجسم نحيل بسبب الرجيم الدائم، الكيوت التي لا تملك تاريخ، والفنانة التي جاءت إلينا من المريخ”.

قام رامز بالسخرية من المظهر التي بدت به هدى المفتي موضحا: “لابسة مرتبة في رجليها، لابسة ستايل عك وربك يفك”، وإيه الجاكت الغريب ده، وعندما تم سؤالها عن طولها 160 سنتي علق قائلا : “افرح يا هنيدي لقيت حد طولك”.

وعندما تم سؤالها عن الجمهور من جديد عن مواصفات فتى أحلامها رفضت الرد على السؤال كما أنها لم ترد عليه وقامت باستبداله بسؤال آخر وقالت: “المفروض تسألني عن أحلامي أنا مش مواصفات فتى أحلامي” فلم يحمل ردها أي إجابة مفيدة بل أثارت الجدل بين الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وأرجعت إليهم الشكوك مرة أخرى.

وعندما تم سؤالها عن ويجز جاء ردها بأسلوب غير لائق رآه البعض بأنه غريب نوعًا ما فقالت: “اسألوه هو” ولم تُفيد الجمهور بإجابة واضحة فلم تثبت الخبر وفي ذات الوقت لم تنفيه..

اقرأ أيضًا: عمرو يوسف يُبدي رأيه في أصحاب ولا أعز ويتحدث عن إطلالة ويجز

زر الذهاب إلى الأعلى