3 أغاني مصرية في مسلسل Moon Knight الحلقة الثالثة
فن

3 أغاني مصرية في مسلسل Moon Knight الحلقة الثالثة

3 أغاني مصرية في مسلسل Moon Knight الحلقة الثالثة، حيث اختار المخرج “محمد دياب” تشغيل ثلاث أغاني مصرية في الحلقة الجديدة التي تم عرضها يوم أمس على شبكة “ديزني بلس”، وقد وقع اختيار “دياب” على أغنية “بتونس بيك” للمطربة الراحلة “وردة”.

3 أغاني مصرية في مسلسل Moon Knight.. منها بتونس بيك

وثاني الأغاني المصرية في الحلقة الثالثة من Moon Knight هي أغنية “شغلوني” للمطرب الراحل “عبد الحليم حافظ”، والتي ظهرت أثناء عرض لقطات لـ نهر النيل في القاهرة.

أما ثالث أغنية مصرية تم تشغيلها في الحلقة الثالثة من “Moon Knight” هي أغنية سالكة لـ المغنى المصري حسن شاكوش، ومغني الراب ويجز، وظهرت أثناء وجود سبنسر وليلى على واحدة من المراكب النيلية.

مسلسل “Moon Knight” من إخراج الثلاثي المخرج المصري “محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد”، وقام بكتابة المسلسل “دوج مونش، دون بيرلين” وشارك الراحل “ستان لي” في كتابته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل “Moon Knight كل من “أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي قلماوي”، ويُعد مسلسل “Moon Knight” المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، التي تضم أفلام مثل “Eternals” و “Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings” ومسلسل “Ms. Marvel“.

زر الذهاب إلى الأعلى