الصحافة الكورية تتفاعل مع الكبير أوي 6 بسبب لعبة الحبار
فن

الصحافة الكورية تتفاعل مع الكبير أوي 6 بسبب لعبة الحبار

الصحافة الكورية تتفاعل مع الكبير أوي 6، حيث قامت بعض الصحف الكورية بتناول أخبار عن المسلسل المصري “الكبير أوي 6” والذي يقوم ببطولته الفنان “أحمد مكي” ويعرض في سباق رمضان الحالي وذلك بسبب محاكاته للمسلسل الكوري “لعبة الحبار”.

الصحافة الكورية تتفاعل مع الكبير أوي 6 بعد حلقات لعبة السبيط

الصحافة الكورية تتفاعل مع الكبير أوي

ففي الحلقات الفائتة من مسلسل “الكبير أوي” تم تقليد المسلسل الكوري “لعبة الحبار” بطريقة كوميدية، حيث قام الكبير “أحمد مكي” بجمع أهالي المزاريطة وبدأوا اللعب.

وقد قام السفير المصري في كوريا “خالد حسن” بنشر منشور على موقع التواصل الاجتماعي صرح فيه قائلاً: “استضفت حفل إفطار لمجموعة من الجهات الكورية، كان من بينهم سكرتير عام الجمعية الكورية–العربية، و أيضًا صحفية كورية، فذكرت لها المسلسل المصري الذي عرض مشاهد من لعبة الحبار”.

وأضاف “خالد حسن” قائلاً: “تبدأ المشاهد بظهور مكي مع أهالي المزاريطة في لعبة السبيط، وهو المشهد المأخوذ من المسلسل الكوري Squid game الذي تدور قصته الأساسية حول مجموعة من الأِشخاص يشاركون في سلسلة الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية”.

واختتم السفير المصري كلامه قائلاً :اهتمت الصحافة الكورية بذلك ونشرت خبرًا عنه، كما أشارت لعادات وتقاليد رمضان الخاصة في مصر، التي تجعله مميزًا عن باقي الدول العربية والإسلامية، وحب المصريين لمشاهدة المسلسلات”.

اقرأ أيضاً:” إيرادات فيلم The Batman تصل الى 736 مليون دولار حول العالم

زر الذهاب إلى الأعلى