رحمة أحمد تكشف كواليس مشهد ارتدائها التايجر في الكبير أوي
فن

رحمة أحمد تكشف كواليس مشهد ارتدائها التايجر في الكبير أوي

رحمة أحمد تكشف كواليس مشهد قامت فيه بارتداء مجموعة من الاستايلات الغريبة في مسلسل الكبير أوي 6 فتحدثت عن تفاصيل هذه المشاهد خاصة بعد حصولها على نجاح كبير في هذا العمل الدرامي..

رحمة أحمد تكشف كواليس مشهد الكبير أوي

رحمة أحمد تكشف كواليس مشهد في لقائها مع المذيعة فاطمة مصطفى ببرنامج “ستوديو 9090” على الراديو 9090، أنها قد وجدت صعوبة في أداء مشهد ظهورها بملابس “التايجر”؛ لأنها كانت تقوم بارتداء قناعا لا تستطيع أن ترى ما أمامها بسببه.

وأضافت: “حاولت أجرب المشهد أكتر من مرة لأنني ماكنتش شايفة طريقي، وكنت بضحك جوه القناع كل لما كنت أتخيل ردود فعل أحمد مكي؛ بسبب إني مكنتش شايفاه أساسا”.

كما أنها كانت تضحك كلما تذكرت موسيقى برنامج “عالم الحيوان” التي جاءت مع المشهد، وعبرت إنها كانت لمسة رائعة من المخرج أحمد الجندي، موضحة أن تصوير المشهد استغرق وقتا طويلا، لكنها شعرت أن مجهودها جاء  بفائدة بعد عرض المسلسل.

وتطرقت رحمة أحمد عن مدى صعوبة التي شهدتها أثناء محاولتها أن ترقص شعبي في المشهد، وقالت: “في حاجات مكنتش عارفة أعملها ومتأكدة أنها هتضحك، شوفت فيديوهات كتير ومساعدين الإخراج ساعدوني أتفرج على مقاطع فيديو، وأتدربت وعملتها”.

وأضافت أن المخرج أحمد الجندي لم يخبرها قبل البدء في المشهد وطلب منها أن تتحرك في الغرفة وهي تحمل سلاح أبيض، قبل أن تبدأ في تكسير الأثاث، وأوضحت: “كنت مبسوطة وأنا باكسر الديكور”، موضحة إلى أنها لم تقم بإعادة تصوير تلك الرقصة بسبب تحطيم الديكور.

اقرأ أيضًا: سوسن بدر تتحدث عن خلعها الحجاب لأول مرة في مشوارها الفني

زر الذهاب إلى الأعلى