رد عنيف من أميرة البيلي علي منتقديها من رواد مواقع التواصل
فن

رد عنيف من أميرة البيلي علي منتقديها من رواد مواقع التواصل

كان رد عنيف من أميرة البيلي بسبب موجة السخرية التي واجهتها في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك حيث كان الانتقاد لها بسبب كلمات قصائدها؛ التي عبر عنها الناس بأنها غير موفقة، وأنها لا تمُت للشعر بـصلة، لكن زادت السخرية على حد الخصوص عن قصيدتها: أنا مليت، والتي قام المنتقدين بتسميتها هذا الاسم، وهو ألو، بسبب كثرة تكرار تلك الكلمة في القصيدة..

رد عنيف من أميرة البيلي علي منتقديها

رد عنيف من أميرة البيلي
رد عنيف من أميرة البيلي

لتقرر أميرة البيلي بعدها أن تعبر عن استيائها، وترد على موجة السخرية والانتقاد الموجهين لها، عن طريق قيامها بعمل فيديو جديد من خلال صفحتها بعنوان: كل اللي كانوا بيدعموك هما اللي بالطوب حدفوك، وجاء في الفيديو؛ قامت أميرة بالرد علي الساخرين، قائلة: “الناس دايما تنجح الفاشل، وتطبل للعراة والراقصات.. هيساعدوك لما تقلع.. كله عامل فيها شيخ ولما يبقى لوحده يغلط.. هديك مثال حد ساب تعليمه من الإعدادية.. إزاي يقيم حد عاش عمره امتياز”.

وبعد حديث أميرة البيلي حازت مجموعة من الآراء حولها بين مؤيد ومعارض، قال المدافعون عنها، أنها تعتبر مثال ناجح لفتاة تبلغ من العمر 22 عامًا، وتم تكريمها من الجامعات، وحازت على جوائز كثيرة، أما المعارضين، فقد انتقدوا حديثها عن الشخص المتدين: “الأستاذة عايزة اللي يقوم بعمل ذنب يفضح نفسه بيه، وتقليلها من الدرجة العلمية للأشخاص: أنتي مين علشان تقولي ده أخ ينتقد وده لا”.

اقرأ أيضًا: عايدة رياض تكشف سبب تفضيلها الزواج من شاب أصغر منها

زر الذهاب إلى الأعلى