ملخص الحلقة الأولي من مسلسل بطلوع الروح وإشادات بالأداء
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

ملخص الحلقة الأولي من مسلسل بطلوع الروح وإشادات بالأداء

تم عرض الحلقة الأولي من مسلسل بطلوع الروح والذي قام بالتحدث عن قضية الإرهاب كما قامت بعرض فكرة التطرف الديني والسيطرة على عقول الشباب ووعدهم بالجنة..

الحلقة الأولي من مسلسل بطلوع الروح

الحلقة الأولي من مسلسل بطلوع الروح
الحلقة الأولي من مسلسل بطلوع الروح

كانت بداية الحلقة الأولي لمسلسل بطلوع الروح من خلال ظهور أكرم الذي يقوم بدوره محمد حاتم في صيف 2014 وهو يُتابع مقطع فيديو يتحدث عن الجهاد لتنظيم داعش، والذي كان يوجد به مجموعة من الهتافات مع صوت أحد رجال الدين في الخلفية، وهو يبكي ويهتف بالجهاد.. ويأتي أكرم وهو متأثرًا بالمشهد ويبكي.

ثم تتحول الأحداث بعض ذلك إلى دور روح التي تجسده الفنانة منة شلبي، وروح تفتتح مطعمًا جديدًا وتشرف عليه كما تعيش مع ابنها سيف وزوجها أكرم بفيلا، من الواضح أن حياتهم سعيدة من الخارج ولكن الأمر ليس كذلك.

يظهر أن روح تحمل هدية لزوجها أكرم بمناسبة عيد زواجهما، ثم يتفاجأ أكرم برحلة إلى مدينة غازي عنتاب لقضاء شهر عسل جديد، بمناسبة عيد زواجهما.

كما تقضي روح سعادة كبيرة بينما هي لا تدري أن الرحلة لا رجوع منها، وأنها ستعيش أكبر أزمات في حياتها.. فبالرغم من الأسئلة التي دور في ذهن روح حول مدينة غازي عنتاب والذي اعتبرتها أمر غير مألوف لقضاء شهر عسل، إذ هناك الكثير من المدن السياحية غيرها ولكنها كانت تحاول تجاهل الأمر وأن تعيش بسعادة اللحظات القادمة.

ويعيش كلا من أكرم وروح في سعادة بالغة مع نجلهما سيف، ولكن يتحول الأمر تماما بعد ظهور عمر صديق أكرم منذ أيام الجامعة، والذي يقوم بدوره أحمد صلاح السعدني، والذي جاء بمظهر غريب ويتعامل مع روح بطريقة غريبة بعد الشيء، حيث بالرغم من تدينه الشديد إلا أنه سلم عليها بالأيدي مما يختلف مع معتقداته وكان ينظر لها طوال الوقت، ولكن تخطت روح الأمر ولم تبدي اهتمامًا.

بعدها يقوم أكرم بإخبار زوجته روح، بأنه سيذهب مع ابنه سيف لشراء الأيس كريم وسيعود بعد قليل، ولكن بعد فترة كبيرة لم يعودا إلى منزلهما بعد يوم كامل وبعدها تشعر روح بالقلق الشديد وتدخل في حالة من البكاء وتحكي لـسليم والذي يقوم بدوره أيمن عزب وهو أحد أقاربها الذين يعيشون بالقرب من غازي عنتاب، فعلا يذهب سليم مع روح لقسم الشرطة ويحاولون العثور على أكرم وسيف.

اقرأ أيضًا: رحمة أحمد تكشف كواليس مشهد ارتدائها التايجر في الكبير أوي

زر الذهاب إلى الأعلى