تفاصيل محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد وأبرز أسرار كشفها الشهود
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

تفاصيل محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد وأبرز أسرار كشفها الشهود

تفاصيل محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد، حيث تصدر كلاهما عناوين الصحف مؤخرًا بعد بدء جلسات المرافعة في القضية القائمة بينهما منذ سنوات، والتي تتضمن اتهامات بـ “العنف المنزلي” وقضايا “التشهير”.

تفاصيل محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد في قضية العنف المنزلي

تفاصيل محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

وبدأت جلسات المرافعة في قضيتهما في محكمة في ولاية “فرجينيا” في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قام “جوني ديب” برفع دعوى تشهير ضد زوجته السابقة “أمبر هيرد” مقابل 50 مليون دولار، وردت “أمبر” بقضية أخرى مقابل 100 مليون دولار.

وبدأت جلسة المحاكمة بعد رأي “أمبر” في صحيفة “واشنطن بوست” عام 2018 تحدثت فيه عن تعرضها للعنف المنزلي، ويرفض “جوني ديب” ادعاءات إساءته لها ومن المتوقع أن تستمر المحاكمة حتى 6 أسابيع مع استدعاء المزيد من الشهود.

وشهدت الجلسة إفادات بعض شهود العيان أبرزها المعالجة النفسية للممثلين “جوني ديب” و “آمبر هيرد” أبرزها “لوريل أندرسون” عام 2015، وصرحت أن كليهما متورط في “إساءة معاملة متبادلة”.

وقالت أن كلاهما كان يفقد أعصابه أثناء جلسات العلاج النفسي موضحة أنهما يتصف بالعنف، حيث أن “أمبر هيرد” كثيراً ما تغضب عندما تشعر بعدم الاحترام، وفي بعض الأحيان تقوم بالتعدي على “جوني ديب” أولاً، وقالت إن آمبر هيرد كانت تقاطع جلسات الاستشارة في كثير من الأحيان.

اقرأ أيضاً: التريلر الأخير ل Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore

زر الذهاب إلى الأعلى