بطريقة طريفة.. أحمد أمين يهنئ أكرم حسني علي مكتوب عليا
فن

بطريقة طريفة.. أحمد أمين يهنئ أكرم حسني علي مكتوب عليا

أحمد أمين يهنئ أكرم حسني حيث مزح أحمد أمين مع صديقه الفنان أكرم حسني، عن طريق حسابه على “فيسبوك”، حيث نشر أمين صورة له، ويظهر على يده “مبروك يا صاحب العمر”، وهو ذلك الموقف الذي يحدث له “جلجل” أكرم حسني بطل مسلسل “مكتوب عليا”، وعلق أمين على الصورة، “أخيرا قدرت أشوف كام حلقة من مسلسل مكتوب عليا لما صحيت من النوم لقيت مكتوب على إيدي كده..!! تفتكر إيه اللي هايحصل لي؟، فرد عليه أكرم حسني قائلا: “هتكسر الدنيا يا عرفات يا عسل”.

أحمد أمين يهنئ أكرم حسني علي مكتوب عليا

أحمد أمين يهنئ أكرم حسني
أحمد أمين يهنئ أكرم حسني

علق الفنان أكرم حسني على عدد من ردود الفعل والتعليقات التي عبرت عن كره الجمهور لقيامه بدور “جلجل” التي يقوم بها ضمن أحداث مسلسل “مكتوب عليا”، وقال: “مبسوط جدًا بكل تعليق كاره لشخصية جلجل وتصرفاته لأن دي أول مرة أجد شخصية نجاحها أنها تتكره”.

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان أكرم حسني مع أحمد أمين كان من خلال مسلسل الوصية وحاز على إعجاب فئة كبيرة من الشعب، أما عن نجاح مسلسل مكتوب عليا صرح أكرم أن ظهور السلبيات في شخصية “جلجل” هو شيء مقصود ومتعمد، حيث يصل للجمهور فكرة موجودة بالفعل في المجتمع ونواجهها، تتلخص في أنه ليس كل إنسان يمتلك نعم من ربنا سبحانه وتعالى يتعامل معها بطرق سليمة، بل هناك نماذج كثيرة جدا حولنا تتعامل مع هذه النعم التي أعطاها الله لنا بأسلوب غير سليم بالمرة.

اقرأ أيضًا: نجوى فؤاد تذكر أكثر شيء ندمت عليه في حياتها وعن سبب اختفائها

زر الذهاب إلى الأعلى